محلية

منظمة اتحاد الشباب الاشتراكي أشيد تعقد اجتماعها الموسع تزامنا مع احتفالات الذكرى الستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة

ريبون نيوز _ غيل باوزير

عقدت منظمةاتحاد الشباب الاشتراكي (أشيد) بمديرية غيل باوزير  اجتماعها الموسع الذي يأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا الذكرى الستين لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة تحت شعار (دعوة للشباب لفتح نوافذ لممارسة نشاطهم السياسي والثقافي ) . وكذاالذكرى الخامسه والاربعون لتأسيس الحزب الإشتراكي حيث بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها محمد عمر هذبول ليرحب بعدها سكرتير اتحاد الشباب بالمديرية بالحاضرين ويدعوهم لقراءة الفاتحه على ارواح شهداء ملحمة الشرف الفلسطيني تلاها كلمة منظمة الحزب الاشتراكي بالمديرية ألقاها إلرفيق سعيد سالم بن حازم سكرتير ثاني منظمة الحزب بالمديرية حيث أشار إلى أهداف ومباديء وإنجازات ثورة الرابع عشر من أكتوبر . مشيراً إلى أن هذه الذكرى تأتي في ظل معاناة اهلنا في فلسطين الحبيبه وما يقاسيه مواطني غزه من دمار وقتل وتجويع وحصار إضافةً إلى دعوات الترحيل والتهجير التي تطلقها آلة القمع الصهيونيه وابواقها .

كما القى سكرتير اول اتحاد الشباب الاشتراكي بمديرية غيل باوزير الرفيق ماجد محمد بن سلمان كلمة اتحاد الشباب بالمديرية متحدثاً عن أهداف منظمة إتحاد الشباب الإشتراكي معرجاً على الأدوار التي لعبتها المنظمه منذ تأسيسها عام ١٩٧٣م واهتمامها بنشاط الشباب .

ثم أعقب ذلك قراءة تقرير عن نشاط اتحاد الشباب بالمديرية منذ إعادة تشكيله ليتم بعدها المصادقة على هذا التقرير من قبل الحاضرين بعد ذلك ألقى الرفيق سعيد سالم بن حازم كلمه تثقيفية وتوجيهيه للشباب عن تشكيل اتحاد الشباب والهيكل الهرمي والتنظيمي لمنظمة أشيد ومهام الشباب في هذه المرحله المفصليه من حياة شعبنا في الجنوب .

وختاماً للاجتماع تم انتخاب لجنة مديريه لاتحاد الشباب الاشتراكي بمديرية غيل باوزير تتكون من خمسه عشر 15 عضوبعد المصادق عليها بإجماع الحاضرين .

حضر اللقاء الرفيق سعيد سالم بن حازم سكرتير ثاني منظمة الحزب بمديرية غيل باوزير

والرفيق محمد ربيع بن عبيدالله سكرتير الدائره السياسيه للحزب

اضافه إلى عدد سكرتيري المنظمات القاعديه الجغرافيه للحزب الاشتراكي بالمديرية .

إغلاق