رياضة

وسط حضور أكثر من 25دولة  انطلاقة الملتقى الاعلامي للنادي الدولي للاعلام الرياضي بمدينة صلالة العمانية 

ريبون نيوز _ صلالة

من :فادي حقان

تصوير:  احمد قروان

 

انطلقت في مدينة صلالة بمحافظة ظفار العمانية أعمال وأنشطة الملتقى الرابع للنادي الدولي للاعلام الرياضي وسط حضور اعلامي كبير على مستوى العربي والدولي والذي اقيم برعاية كريمة من معالي الشيخ الشيخ/ علي بن احمد الرواس احتضنته مجمع السلطان قابوس الشبابي .

مراسيم الافتتاح الذي حضره الشيخ/ علي بن احمد الرواس رئيس نادي ظفار راعي الملتقى والاستاذ/ محمد قاسم الرئيس المؤسس للنادي الدولي للاعلام الرياضي

وسيف المالكي مدير العلاقات العامة وعدد من المسئولين في النادي الدولي ونادي ظفار العماني .استهل باستقبال الوفود المشاركة من 25دولة بالترحيب على الأنغام والرقص العماني الشعبي وثم النشيد الوطني للسلطنة .

ثم كلمة ترحيبية لنائب رئيس نادي ظفار الرياضي نيابة عن رئيس مجلس الإدارة الشيخ/ علي الرواس بالمشاركين من مختلف دول العالم واحتضان صلاله للملتقى الرابع راجيا لهم إقامة طيبة وممتعة طيلة أيام الملتقى .

 

وأشار إلى احتضان نادي ظفار هذا الملتقى يأتي من مطلق حرص قيادة النادي ممثلة بالرئيس على نوعية هذا الحدث الاعلامي لافتا إلى أن هناك جهود بذلت من أجل توفير كل مقومات النجاح لهذا الملتقى .

 

من جانبه أكد الأمين العام للنادي الدولي للأعلام الرياضي الأستاذ حسين عليان أن رؤية النادي الاستراتيجية هي التنقل والانتشار في واختيار مثل هذه النشاطات

معلنا عن احتضان دولة فلسطين الملتقى الخامس .

 

فيما أضاف رئيس المكتب التنفيذي للنادي الأستاذ عدنان بن مراد في كلمته أن النادي ولد ليبقى ويستمر عطائه الاعلامي لكل منتسبي على المستوى الدولي .

مشيراً أن لدى النادي يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات والتطلعات أبرزها وجود مقر رئيس لهذا الكيان الاعلامي الدولي .

 

وعقب ذلك قدم المصري الكابتن أحمد شوبير ولى المحاضرات تناول فيها عن أهمية الاعلام الرياضي ودوره في تغطية الاحداث الرياضية واسس وقواعد التحليل الرياضي والعناصر الأساسية في خلق الوعي الاعلامي وتأثيره على المجتمع .

 

فيما كانت المحاضرة الثانية الاردني للاستاذ/ عاطف عساف بعنوان (( الاثار السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي))

ثم جرى نقاشا حول تاثير مواقع التواصل الاجتماعي مع المشاركين..

 

واختتم السعودي الاستاذ/ فواز الشريف محاضرته الثالثة تطرق فيهل الى الدور الهام للاعلام الرياضي وكيفية الاستفادة من التقنية الحديثه..

وفي ضمن البرنامج السياحي والترفيهي زار المشاركون متحف ارض اللبان والقاعة البحرية متعرفين على الموروث الحضاري والتاريخي لسلطنة عمان وزراعة اللبان والاثار التاريخية للسلطنة والقاعة البحرية.

إغلاق