غير مصنف

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يقدم واجب العزاء بوفاة الملكة اليزابيث الثانية

ريبون نيوز _ الرياض

 

قام فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الأحد بزيارة إلى مقر سفارة المملكة المتحدة لدى اليمن، لتقديم واجب العزاء بوفاة جلالة الملكة اليزابيث الثانية، حيث كان في استقباله سفير المملكة المتحدة ريتشارد أوبنهايم واعضاء السفارة.

 

وجدد فخامة الرئيس باسمه وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والشعب اليمني، التعبير عن عميق حزنه بوفاة الملكة اليزابيث الثانية، قائلا أنها كانت مثالا للحكمة والقدرة والقوة في خدمة بلدها وأمتها على مدى السبعة عقود الماضية.

 

و أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن خالص تعازيه لجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية، وللشعب البريطاني الصديق، متمنيا لجلالته كل التوفيق في مهامه الجديدة ومواصلة نهج والدته الراحلة في خدمة السلام العالمي، وترسيخ العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات.

كما اعرب فخامة الرئيس في كلمة دونها بسجل الزيارات، عن عظيم شكره وتقديره لمواقف المملكة المتحدة إلى جانب الشعب اليمني، وقيادته الشرعية في مختلف الظروف، بما في ذلك دعم تطلعاته لاستعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب، وتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.

إغلاق