رياضةمحلية

الخليفي يلتقي بعثة نادي الميناء لكرة السلة قبيل توجهها الى الكويت للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة

ريبون نيوز _ عدن

محمد احمد النعماني

 

اكد الاخ/ خالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة على اهمية ظهور نادي الميناء الرياضي بصورة مشرفة في البطولة العربية لكرة السلة التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة وتحقيق نتائج طيبة في البطولة..

 

جاء ذلك خلال لقائه ظهر ( الاحد) ببعثة فريق نادي الميناء الرياضي المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة بديوان وزارة الشباب والرياضة بحضور الاح/ عرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وعدد من مسئولي ادارة النادي….

 

وخلال توديع بعثة الفريق الميناوي لكرة السلة نقل الخليفي تحيات وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري وتمنياته بتحقيق نتائج جيدة في البطولة وتشريف عدن وكل اليمن في هذه البطولة الذي يشارك فيها افضل الاندية العربية لكرة السلة .

مضيفا في حديثه بان الميناء كان ولازال هو الافضل يمنيا في لعبة كرة السلة ومن حقه المشاركة في البطولة ولذلك كان من الطبيعي دعم هذا الفريق والذي يعول عليه كثيرا برغم القرعة التي اوقعته مع اقوى الاندية في كرة السلة ..

 

من جانبه فقد اشاد الاخ/ عرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن بدعم وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري ومحافظ عدن/ احمد لملس لفريق الميناء وتقديم كل مايمكن تقديمه لتمكين الفريق السلوي من المشاركة في البطولة.

كما اشاد مدير عام مكتب الشياب والرياضة بالجهد الكبير الذي قام به الاخ/ خالد خليفي في تسهيل مشاركة الفريق في البطولة واقامة معسكره الخارجي بسلطنة عمان.

 

مؤكدا بان دعم وزارة الشباب والرياضة ومحافظ عدن لفريق الميناء ياتي امتدادا لدعم كل الاندية العدنية التي تمثل الوطن خارجيا

 

كما قدمت ادارة نادي الميناء خلال اللقاء شكرها الجزيل لوزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن على ما قدموه من دعم طيب لمشاركة الفريق السلوي في البطولة العربية بالكويت.

 

هذا ومن المقرر ان تغادر بعثة نادي الميناء الرياضي لكرة السلة صباح ( الاثنين) الى صلالة العمانية لاقامة معسكرها الخارجي هناك قبيل توجهها الى دولة الكويت في الثالث من اكتوبر القادم لخوض البطولة العربيه ضمن المجموعة الثانية التي اوقعته مع الاهلي المصري والرياضي االبناني والغرافة القطري

إغلاق