غير مصنف

تعاون مرتقب بين كلية الطب بجامعة حضرموت وكلية الطب بجامعة السلطان قابوس في عمان 

ريبون نيوز _ مسقط

26 سبتمبر 2022م

 

التقى الدكتور سمير يسلم باعثمان عميد كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة حضرموت الخميس الماضي التقى الدكتورة منى السعدون عميدة كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط في إطار زيارة وفد كلية الطب و العلوم الصحية بجامعة حضرموت لجامعة السلطان قابوس لتعزيز التعاون العلمي بين الجامعتين خصوصا في مجال الدراسات العليا والاعتماد الأكاديمي.

وخلال اللقاء عبر عميد كلية الطب بجامعة حضرموت عن شكره و امتنانه لجامعة السلطان قابوس لترتيب هذا اللقاء مؤكدا أن التعاون العلمي بين الجامعتين هو امتداد للترابط التاريخي وتمتين لأواصر الاخوة بين حضرموت وسلطنة عمان.

 

من ناحيتها أبدت د منى السعدون استعداد كلية الطب بجامعة السلطان قابوس تطوير نموذج للتعاون الرسمي بين كليتي الطب في الجامعتين خصوصا في تبادل الخبرات في مجال الاعتماد الأكاديمي و مشاركة أساتذة جامعة السلطان قابوس في تنفيذ برنامجي الماجستير و دكتوراة الصحة العامه في جامعة حضرموت.

حضر اللقاء كل من أ.د عبدالله بن غوث رئيس قسم طب المجتمع لجامعة حضرموت و د د. محمد الغزالي رئيس قسم طب الاسرة و المجتمع لجامعة السلطان قابوس و د هاجر الرجيبي مساعد عميد كلية الطب بجامعة السلطان قابوس و د يحي الفارسي أستاذ الوبائيات

كما التقى وفد كلية الطب ب د. راشد العبري رئيس قسم التعليم الطبي و بروفيسور سليما البروائي رئيسة وحدة الجودة و الاعتماد الأكاديمي.

 

وزار وفد كلية الطب بجامعة حضرموت مختبر المهارات و مكتب محلة السلطان قابوس الطبية .

و في ختام اللقاء قام د سمير باعثمان عميد كلية الطب بجامعة حضرموت اهداء درع كلية الطب بجامعة حضرموت للدكتوره منى السعدون عميدة كلية الطب بجامعة السلطان قابوس

إغلاق