غير مصنف

اللواء بن بريك يستقبل عدداً من مشايخ محافظة حضرموت

ريبون نيوز _ عدن

 

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الاثنين، عدد من المشايخ والشخصيات بمحافظة حضرموت يتقدمهم الشيخ سالم حسين السعدي، شيخ مشايخ يافع حضرموت.

 

وفي اللقاء، عبّر اللواء بن بريك، عن سعادته، مستعرضاً لهم تطورات المشهد السياسي والوضع العسكري في الجنوب بشكل عام والعمليات العسكرية “سهام الشرق وسهام الجنوب” التي نفذتها قواتنا الجنوبية الباسلة في محافظتي أبين وشبوة ضد التنظيمات الإرهابية والقوى الداعمة لها لأجل القضاء عليهم وتطهير أرض الجنوب من دنسهم.

 

وأكد رئيس الجمعية الوطنية أن قيادة المجلس الانتقالي تولي حضرموت مكانة واهتماما خاصا باعتبارها قلب الجنوب النابض، لمكانتها العلمية والثقافية والتاريخية والاقتصادية، وهي تتابع عن كثب كافة القضايا والصعوبات التي يعانيها المواطنين فيها.

 

وشدد اللواء بن بريك على ضرورة تعزيز وحدة الصف وجمع الشمل مع كل القبائل والمكونات المجتمعية المتواجدة على مستوى الوادي والساحل في حضرموت، وان يكون الجميع على يقظة عالية من أجل حماية حضرموت والدفاع عن حياضها وثرواتها والاسهام في عملية البناء والتنمية والحفاظ على الممتلكات العامة.

 

ومن جانبه أكد الشيخ صالح عمر الشرفي، إمام وخطيب جامع عمر بالمكلا، على دعم مشايخ حضرموت لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لكل ما فيه مصلحة وخير للجنوب، مؤكداً أنهم لن يسمحوا بأن تصبح ارض الجنوب مرتعا للعمليات الإرهابية، شاكراً دعم قيادة التحالف العربي لقواتنا الجنوبية الباسلة في دحر الميليشيات والقضاء على الإرهاب والإرهابيين ومن يساندهم.

 

مؤكداً على ضرورة أن تحظى محافظة حضرموت باهتمام أكبر بما يتناسب مع حجمها الجغرافي والسياسي خلال المرحلة القادمة.

 

كما لفت الشيخ الشرفي، إلى ضرورة إيجاد حلول ومعالجات عاجلة لملف الكهرباء الذي أرهق المواطن وفاقم من مع

اظهر المزيد
إغلاق