محلية

لقاءٌ بتربيةِ حضرموتَ الساحلِ يناقشُ عدداً من القضايا التربويةِ والتعليميةِ بمديريةِ غيل باوزير

ريبون نيوز _ الاعلام التربوي

13 أكتوبر2022م

 

التقى الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مديرُ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ بساحلِ حضرموتَ بمكتبِهِ  المديرَ العامَّ لمديريةِ غيل باوزير الأخ سالم عبد الله العطيشي بحضورِ الأستاذ/ عبد العزيز عمشوش مديرِ إدارةِ التربيةِ والتعليمِ بمديريةِ غيل باوزير حيثُ كُرِّسَ اللقاءُ لمناقشةِ جملةٍ من المواضيعِ التربويةِ والتعليميةِ بالمديرية.

وفي مستهلِ اللقاءِ أكَّدَ الأستاذُ باعبّاد على الأهميةِ والمكانةِ الكبيرةِ التي تحظى بها مديريةُ غيل باوزير من بين مديرياتِ محافظةِ حضرموت من خلالِ النجاحاتِ الكبيرةِ والنتائجِ المشرّفةِ التي يحققُها أبناؤُها سنوياً على مستوى الجمهوريةِ في التحصيلِ العلمي؛ مثنياً في ذلك على الدورِ الذي لعبته إدارةُ التربيةِ والتعليمِ بالمديريةِ ومعها الإداراتُ المدرسيةُ من خلالِ المتابعةِ الجادةِ والحثيثةِ لمجرياتِ الحصصِ الدراسيةِ في المدارس.

ومضيفاً في خلالِ اللقاءِ أنَّ مكتبَ التربيةِ والتعليمِ بالمحافظةِ لن يتوانى في تقديمِ أوجهِ الدعمِ والمساعدةِ للمديريةِ بما يمكِّنُ التلاميذَ والطلابَ من أداءِ حصصِهم دون مشاكلَ قد تعترضُهم؛ حاثاً إدارةَ التربيةِ بالمديريةِ على بذلِ المزيدِ من الجهودِ في سبيلِ استقرارِ العمليةِ التربويةِ والتعليميةِ في المديرية.

بدورِه أثنى الأخ/ سالم عبد الله العطيشي المديرُ العامُّ لمديريةِ غيل باوزير على جهودِ قيادةِ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ بحضرموتَ الساحلِ والدورِ الكبيرِ الذي تقومُ به في سبيلِ استقرارِ العمليةِ التربويةِ والتعليميةِ في المديريةِ؛ مبدياً استعدادَ السلطةِ المحليةِ بمديريةِ غيل باوزير تذليلَ الصعوباتِ أو المشاكلِ التي تعترضُ سيرَ الدراسةِ في المديرية.

من جانبِهِ استعرضَ الأخ/ عبد العزيز عمر عمشوش مديرُ إدارةِ التربيةِ والتعليمِ بمديريةِ غيل باوزير عدداً من المواضيعِ التربويةِ والتعليميةِ بالمديريةِ وكذا أعطى لمحةً عن سيرِ العمليةِ التربويةِ والتعليميةِ في مدارسِ المديريةِ.

حضرَ اللقاءَ نائبُ مديرِ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ رئيسُ شعبةِ التدريبِ والتأهيلِ الأخ/ علوي أحمد الحامد ورئيسُ الشعبةِ الماليةِ والإداريةِ الأخ/ أحمد محمد الشعيبي والأخ /عمر عصبان رئيسُ شعبةِ المشاريعِ بالمكتب.

إغلاق