رياضةمحلية

ابن حضرموت الوادي يوسف بابطاط يحصد المركز الثالث في سباق فئة الكبار في انطلاقة بطولة منتخبات المحافظات بلعبة الدراجات الهوائية بصنعاء 

ريبون نيوز _ صنعاء

فادي حقان / ١٣ اكتوبر ٢٠٢٢م

 

بجدارة واستحقاق حصد ابن حضرموت الوادي الدراج الواعد يوسف سالم بابطاط المركز الثالث في أولى سباقات منافسات بطولة منتخبات المحافظات للدراجات الهوائية التي ينظمها الإتحاد العام للعبة برعاية من وزير الشباب والرياضة لفئات( الكبار والشباب والناشئين ,)وبمشاركة منتخبات صنعاء وعدن ولحج حضرموت الساحل والوادي واب والحديدة والضالع وأبين والتي يشهد أحداثها ميدان السبعين وسط صنعاء .

وفيما جاء الاول الدراج حمدي كمال المشرقي من منتخب صنعاء وجاء ثانيا زميله في المنتخب اسامه ناصر الكوفي

وشهدت انطلاقة البطولة مهرجان للاستعراض من قبل جميل المشاركين والذي انطلق من أمام بوابة المركز الأولمبي ووصولا إلى نقطة البداية لسباق فئة الكبار الذي بلغت مساحتها ال80كيلوا في خط شارع الستين وانتهى بميدان السبعين .

واستطاع ابن حضرموت الوادي بابطاط من إثبات حضوره ضمن كوكبة نجوم اللعبة على مستوى الوطن فيما حرم قائد من منتخب الوادي الدراج حسين باشغيوث من الاستمرار مع الكوكبة الأولى لوقوع حادث تسبب في اصطدام بعض الدراجين في الكوكبة الأولى من السباق وتعثرهم من ملاحقة زملائهم الابطال .

 

ومع خطورة خط السباق في ظل جهد مبذول من اللجان الفنية والتحكيمية ورجال المرور رغم قلتهم في التواجد والتمركز على النقاط المحددة في التقاطع وإرشاد المتسابقين في خط السير إلا أن خبرة الدراجين في هذه فئة الكبار كانت هي السبيل في خروج السباق بأقل الخسائر .

 

وتختتم البطولة صباح اليوم الجمعة بإقامة سباقي فئتين الشباب والناشئين في شارع الستين لمسافات 52لبشبابو25 للناشئين ويعقبها يتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى مع الجهات المساهمة في إنجاح البطولة في مراسيم حفل التكريم

إغلاق