محلية

دائرة المرأة بسكرتارية الحزب بمحافظة حضرموت تنظم حفلا فنيًا بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين لثورة 14 اكتوبر و الذكرى 44 لتأسيس الحزب الاشتراكي

ريبون نيوز _ خاص / المكلا

١٤ اكتوبر ٢٠٢٢م

 

ضمن إحتفالات شعبنا بالذكرى التاسعة والخمسين لثورة 14 أكتوبر الخالدة والذكرى 44 لتأسيس الحزب الإشتراكي، نظم دائرة المرأة بسكرتارية الحزب بمحافظة حضرموت حفلا فنيا وشعبيا بقاعة الطفل بالمكلا عصر اليوم الجمعة الموافق 14 / أكتوبر 2022 م بمشاركة قطاع واسع من النساء تخلل الحفل أناشيد ورقصات شعبية لزهرات حي السلام والشهيد خالد نالت إعجاب وإستحسان الحضور الذين غنوا ورقصوا مع الفقرات التي قدمتها الفرقتين.

 

وكان الحفل قد بدأ بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة دائرة المرأة بسكرتارية الحزب بالمحافظة ألقتها الرفيقة نوران عبدالله بأفضل عضو اللجنة المركزية للحزب عضو سكرتارية دائرة المرأة بسكرتارية الحزب بالمحافظة نقلت فيها التهاني والتحايا لجماهير شعبنا في ذكرى إنطلاقة الثورة من قيادة الحزب بالمحافظة وسكرتاريتها.

 

تلك الثورة التي إنطلقت من جبال ردفان الشماء لتهزم أعتى دولة إستعمارية لا تغيب عنها الشمس في جنوبنا الحبيب وترسخ نظاما ثوريا على تراب أرضنا قدم المساواة والعيش الكريم والتعليم والتطبيب المجاني لكافة الشعب. وحققت الثورة نجاحات في الحياة السياسية والمدنية العملية ستبقى على مدى الدهر شاهدة للعيان. تلك الإنجازات التي يفتقدها المواطن اليوم نتيجة الإنقلاب على الوحدة وسياسة الإقصاء ونهب الثروات التي مورست بحق الشعب الجنوبي من قبل النظام العسقبلي بعد حرب صيف 94م الظالمة.

وجددت الرفيقة نوران عبدالله بافضل في كلمتها التمسك بأهداف ثورة 14 أكتوبر وضرورة العمل على تحقيقها في الواقع العملي كضمانة للاستقرار والأمن وتحقيق المنجزات بهدف التطور والعيش الكريم ووفاء لشهداء الثورة والمناضلين الأوائل.

حضر الحفل الرفيقات نور مبارك باسمرة عضو اللجنة المركزية رئيسة دائرة المرأة بسكرتارية الحزب بالمحافظة وسهالة سالم التريسي عضو اللجنة المركزية وسكرتير الدائرة التنظيمية بدائرة المرأة بالمحافظة وعضوات سكرتارية الحزب بالمحافظة.

كما حضر فقرات الحفل الرفيقين /صالح سعيد بانوبي وحسن خالد بوزيدان عضوا سكرتارية الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت وجمع غفير من عضوات الحزب الإشتراكي بالمكلا وجمع غفير من النساء والأسر التي إكتظت بهم قاعة الطفل بمدينة المكلا.

إغلاق