محلية

برعاية وزير التربية.. اليونيسف تدشن الورشة الخاصة بالمراجعة السنوية والتخطيط لمشاريع التعليم في المنظمة

ريبون نيوز _ الاعلام التربوي

عدن / 6 نوفمبر 2022

 

برعاية معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري، وبالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة – اليونيسف دشنت اليوم الأحد 6/11/2022م الورشة الخاصة بالمراجعة السنوية والتخطيط لمشاريع التعليم في منظمة اليونيسف، والتي ستستمر لمدة ٣ ايام

 

وبدأت الورشة بكلمة للدكتور محمد عمر باسليم المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي رحب فيها نيابة عن وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري بالحاضرين جميعا.. ناقلا تحايا معالي وزير التربية الأستاذ طارق العكبري الذي يولي مثل هذه الورش الأهمية البالغة وكيفية تحديث وجمع البيانات الإحصائية التربوية

 

 

وقال الدكتور باسليم ان الورشة اليوم ستراجع الخطة العامة للعام 2022 وأولويات العام القادم 2023.. مشيدا بمنظمة اليونيسف ومشاريعها المشتركة مع وزارة التربية والتعليم.. مؤكدا أن الورشة تهدف إلى مراجعة الانجاز للفترة السابقة ومناقشة اهم تحديات التنفيذ والخروج بالتوصيات اللازمة لمعالجتها.

 

 

وأشاد الدكتور باسليم بمنظمة اليونيسف وشراكتها مع وزارة التربية والتعليم، كما تمنى ان تفتح قنوات تواصل جديدة المنظمات الداعمة.

 

واختتم الدكتور باسليم كلمته متمنيا ان تخرج هذه الورشة بتحقيق أهدافها كاملة لما فيه انحاحا للعملية التربوية والتعليمية.

 

بعد ذلك تحدثت د. شرين محمد مختار مديرة برنامج التعليم باليمن في منظمة اليونيسف وأ.د. ناصر قدورة القائم باعمال مدير مكتب المنظمة في عدن حيث رحبوا بالحاضرين جميعًا.

 

واضافوا ان الورشة ستناقش على مدار ثلاثة ايام المراجعة السنوية والتخطيط لمشاريع التعليم في منظمة اليونيسف.

حضر وكلاء وزوارة التربية والتعليم ومدراء عموم الادارات العامة في ديوان الوزارة.

إغلاق