غير مصنف

اليوم المباراة رقم 50 في كأس حضرموت السابعة .. مواجهة مرتقبة بين سمعون الشحر ووحدة الحامي في المجموعة الثانيةسمعون لتحسين الصورة وتجديد ٱمال المنافسة ووحدة الحامي لتعويض الخسارة والزحف نحو الصدارة

ريبون نيوز  _ الشحر

إعلام الراعي الإعلامي للبطولة / فهمي باحمدان

13 نوفمبر 2022

 

تنطلق عصر اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دور المجموعات لبطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وتنظمها اللجنة الرئيسية بإشراف مكتبي الشباب والرياضة بحضرموت.

 

إذ يحتضن ملعب الشهيد الشاحث بالشحر المباراة ال 7 لهذه المجموعة والتي ستجمع بين سمعون الشحر ووحدة الحامي.

 

سمعون ( وصيف بطل النسخة السادسة 2019) يدخل اللقاء الثالث له ورصيده (نقطتان) حصدهما من تعادله أمام نخبة حضرموت بهدف لهدف ، وتعادل ٱخر سلبي النتيجة أمام الصدارة.

 

أما وحدة الحامي فيمتلك (3 نقاط) حصدها من فوز على هلال فوة بهدفين مقابل هدف وخسر الفريق الوحداوي مباراته الثانية أمام نخبة حضرموت بهدف.

 

هذه المجموعة يتصدرها بالشراكة نخبة حضرموت والمكلا ورصيدهما(4 نقاط) وقد تساوى في الأهداف لهما (2) ودخل شباكهما (1) وستشهد هذه الجولة (الثالثة) مواجهتها يوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري ، كما يلتقي في نفس الجولة السبت القادم 19 نوفمبر 2022 هلال فوة والصدارة ورصيدهما (نقطة) .

 

يدخل سمعون المباراة لتحسين صورته ووضعه ويجدد ٱمالة بالحاق بالفرق المنافسة على بطاقتي التأهل ،فيما سيسعى وحدة الحامي لتعويض خسارة النخبة وبلوغ الصدارة.

 

الجدير بالذكر أن مباراة اليوم بين (سمعون ووحدة الحامي ) تحمل الرقم (50) نصف تعداد مباريات البطولة في دورها الأول (دور المجموعات) البالغ (100) مباراة وكانت البطولة قد انطلقت في ال21 من شهر اكتوبر المنصرم.

إغلاق