محلية

أمين محلي أبين يدشن حملة التوعية للوقاية من فيروس الحميات المنفذة من قبل مؤسسة نماء التنموية

ريبون نيوز _ أبين

١٤ نوفمبر ٢٠٢٢

من محمد ناصر مبارك

 

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الأخ مهدي الحامد ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور صالح الثرم ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة الأخ أحمد السيد عيدروس ورئيسة مؤسسة نماء التنموية الاخت عزيزة سهل .. دشن الحملة التوعوية للوقاية من فيروس الحميات ومخاطرها التي تنفذها مؤسسة نماء التنموية بأبين في إطار أنشطتها المجتمعية.

 

وأشاد الأمين العام للمجلس المحلي الأخ مهدي الحامد بجهود مؤسسة نماء التنموية في مساندة قطاع الصحة بالمحافظة. لافتا إلى أهمية هذه الحملة التوعية في رفع مستوى الوعي المجتمعي حول مخاطر فيروس الحميات وضرورة التقييد بالإجراءات الإحترازية للوقاية من الإصابة بالفيروس. متمنيا نجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

 

من جانبه اكد الثرم أن حملات التوعية المجتمعية التي تنفذها مؤسسة نماء هي حملات مؤازرة ورافد لمكتب الصحة بالمحافظة في مكافحة انتشار الحميات برفع درجه الوعي المجتمعي الذي يسهم في تخفيف الإصابات بالحميات بمختلف أنواعها ..

 

بدوره أكد المدير التنفيذي لمؤسسة نماء التنموية الاخ محمد بامعلم اهتمام المؤسسة بتنفيذ حملات توعية المواطنين ولديها فريق مؤهل ومدرب لتنفيذ حملة التوعية حول الحميات الفيروسية ومخاطرها على حياة الناس وفي مقدمتها وباء فيروس كورونا وتوعيتهم باهمية النظافة الشخصية للوقاية من الفيروس وأهمية الالتزام بالطرق الوقائية.

 

وأوضحت أن الحملة ستستهدف مخيمات النازحين والتجمعات في المؤسسات والجمعيات الخيرية في مديرية خنفر وعدد من المدارس في زنجبار وخنفر.

 

من محمد ناصر مبارك

إغلاق