متابعات

المدير باعبّاد يلتقي مدير عام مديرية غيل بن يمين ويناقشان جملة من الموضوعات التربوية والتعليمية بالمديرية

ريبون نيوز_ متابعات. الثلاثاء 16 يناير 2024

التقى الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل بمكتبه صباح اليوم الأستاذ/ سعيد عبود بن مطرف المعاري مدير عام مديرية غيل بن يمين بحضور الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب كرس اللقاء لمناقشة جملة من الموضوعات التربوية والتعليمية بالمديرية .
وفي مستهل اللقاء أكد المدير باعبّاد على أن مكتب الوزارة يولي المديريات النائية عناية خاصة أسوة بباقي مديريات الساحل في ظل الاهتمام والدعم الذي يحظى به القطاع التربوي والتعليمي من قبل قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ مبخوت مبارك بن ماضي . مشيراً إلى أن المكتب قد عقد العديد من الشراكات الإيجابية والفاعلة حيث ستحظى مديرية غيل بن يمين بنصيبها من المشاريع والبرامج والتي تعتبر إحدى ثمار هذه الشراكات التي يعوّل عليها المكتب في التغلب على المشكلات والعراقيل التي تواجه القطاع التربوي والتعليمي والتي من ضمنها برنامج تأهيل فتاة الريف والذي سيساهم في الحد من تسرب الفتيات في المديرية . موضحاً بأن قيادة المكتب ستسعى جاهدة لعقد المزيد من هذه الشراكات لما فيه مصلحة هذا القطاع ومنتسبيه.
بدوره شكر الأستاذ/ سعيد المعاري الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المكتب في سبيل استقرار العملية التربوية والتعليمية في مديرية غيل بن يمين مشيداً بما تحقق للقطاع التربوي من إنجازات على صعيد البنية التحتية أو البرامج التدريبية التأهيلية والتي تستهدف الرقي بأداء كوادر التربية نحو الأفضل .
حضر اللقاء الأستاذ/ أحمد محمد الشعيبي رئيس الشعبة الإدارية والمالية والأستاذ/ عمر مبارك عصبان رئيس شعبة المشاريع والأستاذ/ محمد سند بايعشوت مدير دائرة المشاريع بالمكتب والأستاذ/ أحمد عوض بن قفله الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية غيل بن يمين والأستاذ/ سليم كرامة المعاري .

إغلاق