محلية

محافظ حضرموت يُشيد بتدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية في حضرموت والمحافظات المحررة

ريبون نيوز _ المكلا

21 نوفمبر 2022| المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

 

أشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بتدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية في حضرموت وعموم المحافظات المحررة.

 

وقال المحافظ، خلال لقائه قيادة مركز الملك سلمان فرع حضرموت والمهرة، إن المملكة أكدت في مختلف المراحل مواقفها الثابتة الى جانب بلادنا انطلاقًا من روابط الاخوة والجوار.

 

وناقش المحافظ مع مساعد مدير فرع مركز الملك سلمان بحضرموت والمهرة علي بخيت المطيري، والمنسق الطبي للمركز الدكتور مراد بن عقيل، سير فعاليات المخيم الطبي التطوعي لجراحة العظام وتغيير المفاصل الذي بدأ أمس بهيئة مستشفى ابن سيناء بالمكلا، وأشاد المحافظ بتدخل مركز الملك سلمان بإقامة هذا المخيم الذي يشهد إقبالًا كبيرًا من المرضى للاستفادة من قدرات طاقمه الطبي والعمليات النوعية التي ستُجرى خلال فترة اقامته التي تستمر حتى الـ 26 من نوفمبر الجاري، معربًا عن الثناء للمتطوعين من الأطباء والفنيين من المملكة العربية السعودية والمملكة الاردنية الذين يقدّمون خدمات انسانية جليلة لأبناء المحافظة وعموم الوطن.

 

وجرى في اللقاء، مناقشة احتياجات التدخل في المجالات ذات الأهمية في حضرموت، واستعراض سير البرامج الطبية ذات الاستمرارية ومنها مشروعي نبض الحياة لعلاج القلب، ومكافحة العمى بمشفى هيا بالمكلا.

إغلاق