رياضة

إلتقاهما المدير العام لمكتب الشباب والرياضة الكسادي وباعميران في بطولة غرب آسيا للكاراتيه بالإمارات

ريبون نيوز _ المكلا

إعلام المكتب/ فهمي باحمدان

 

أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ان ما يحققه نجوم وكوادر محافظة حضرموت في مختلف الألعاب الرياضية في المشاركات الخارجية من إنجازات على الصعيدين الرياضي والإداري هو محل إعتزاز وفخر قيادة السلطة المحلية والمكتب والأطر الرياضية عامة وكل أبناء المحافظة.

 

واطلع مسجدي خلال لقائه بمكتبه اليوم عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للكاراتيه عزالدين الكسادي ورئيس فرع اتحاد اللعبة بساحل محمد احمد باعميران على تحضيرات وإعداد مشاركة بلادنا في بطولة غرب آسيا للكاراتيه التي ستقام في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 23 إلى 27 نوفمبر الجاري بمشاركة 11 دولة من بينها بلادنا التي تشارك بعشرة لاعبين في أوزان مختلفة ومشاركتهما ضمن الوفد الرسمي حيث اختير الكابتن عزالدين الكسادي لرئاسة الوفد وكذا الكابتن محمد أحمد باعميران الذي أختير حكماً في البطولة .

 

وأثنى المدير العام على هذا الاختيار باعتباره اختيار مستحق لكادرين من كوادر حضرموت الرياضية والإدارية والتحكيمية نظير جهودهما وتميزهما في اللعبة فنياً وإدارياً.

 

وتدارس اللقاء عدد من المقترحات الخاصة بتفعيل اللعبة داخل أندية ساحل حضرموت وأهمية دعم وإهتمام الاتحاد العام وايلاء عناية خاصة بالأندية الممارسة ولفرع الاتحاد بالساحل باعتبار اللعبة لها حضور وانجازات سابقة وتجمد نشاطها خلال السنوات الماضية , وفي هذا الصدد استعرضت قيادة المكتب المساعي المبذولة في سبيل عودة نشاط هذه اللعبة والتركيز على إنشاء مركز للتدريبات الذي يحتاج دعم الاتحاد العام حتى يؤدي دوره على أكمل وجه في احتضان المواهب وتدريبها وصقلها وتوفير الأجواء الملائمة لإبراز قدرات اللاعبين في هذه الرياضة.

 

من جانبه قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للكاراتيه المسؤول المالي شكر قيادة الاتحاد للمكتب والفرع , مشيراً إلى أن هناك صعوبات كثيرة تعترض سير عمل الاتحاد وهناك مساع جادة من قبل قيادة الاتحاد في الحرص على تواجد اليمن في المشاركات الخارجية , مؤكداً أنه سيضع مطالب وهموم اللعبة في المحافظة على طاولة الاتحاد العام والمساهمة في إعادة إحياء نشط اللعبة وتوهجها خاصة وقد حققت عدة انجازات سابقة .

 

حضر اللقاء مدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري والمسئول الإعلامي بالمكتب فهمي باحمدان .

اظهر المزيد
إغلاق