رياضةمحلية

اليوم ثلاث مواجهات مرتقبة في كأس حضرموت السابعة التضامن حامل اللقب يلتقي وحدة شحير على أمل حجز المقعد الأول سيئون وشباب القطن .. شبام ووحدة تريم .. صراع تحديد المراكز

ريبون نيوز _ المكلا

إعلام الراعي الإعلامي للبطولة – فهمي باحمدان

 

اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 تجرى ثلاث مباريات هامة في الدور التمهيدي ( دور المجموعات ) لبطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي تحظى برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظيم لجنة كأس حضرموت,, مباريات اليوم الثلاث ستشهدها ملاعب بارادم والأولمبي والبرق وبنهايتها ستتحدد مراكز الأربعة المتأهلين عن المجموعتين السابعة والثامنة وهم سيئون وشباب القطن وشبام ووحدة تريم الذين سيتنافسون على المقعدين الأول والثاني في كل مجموعة , أما مباراة التضامن ووحدة شحير فهي مهمة في سباق التأكيد على الصدارة والتأهل للتضامن ومواصلة المنافسة بالنسبة للوحدة.

 

*التضامن ووحدة شحير*

على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا يدخل تضامن حضرموت (حامل اللقب) مباراته الرابعة في بطولة النسخة السابعة ضمن المجموعة الأولى بمواجهة وحدة شحير في أولى مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

 

التضامن يخوض اللقاء وهو متصدراً لترتيب فرق المجموعة بفارق الأهداف عن أهلي الغيل وبرصيد موحد (9 نقاط) فكلاهما حققا الفوز ثلاث مرات تواليا .

 

التضامن الساعي إلى بلوغ التأهل فوزه بالمباراة يضمن له بطاقة الصعود الأولى .

 

وحدة شحير يدخل المواجهة في المركز الثالث (6 نقاط ) من فوزين وخسارة لغرض الوقوع بحامل اللقب والظفر بنقاط المباراة لتأكيد منافسته على التأهل وتعويض خسارته من الجار أهلي الغيل.

 

*سيئون شباب القطن*

ثاني مباريات السبت 26 نوفمبر مباراة القمة بين سيئون وشباب القطن على الملعب الأولمبي في سيئون .

أهمية المباراة تكمن في تحديد المركزين الأول والثاني على رأس المجموعة السابعة بعد أن ضمنا التأهل مسبقاً للدور الثاني .

 

سيئون يدخل المباراة وهو في الصدارة برصيد (9 نقاط) من ثلاث انتصارات لم يخسر ولم يتعادل , شباب القطن رصيده (7 نقاط) من فوزين وتعادل , بذلك سيلعب سيئون بفرصتي الفوز أو التعادل للتربع على المقدمة وإحراز المركز الأول في هذه المجموعة , أما الشباب فلا بد له من الفوز لإحراز المرتبة الأولى .

 

*شبام وحدة تريم*

 

هذا اللقاء الذي سيجمع شبام ووحدة تريم وسيحتضنه ملعب نادي البرق بتريم نسخة مشابهه لمباراة الملعب الأولمبي بين (سيئون وشباب القطن) فكل المعطيات متقاربة بين المواجهتين .

 

شبام يواجه وحدة تريم لتحديد المركزين الأول والثاني بالنسبة للمجموعة الثامنة , شبام يدخل المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل كونه يمتلك (9 نقاط) حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية , على خلاف وحدة تريم الذي رصيده (7 نقاط ) من فوزين وتعادل , ويأمل في الفوز ليرأس المجموعة الثامنة .

 

يشار إلى أن 11 نادياً قد ضمنت إلى الآن التأهل للدور الثاني (دور ال16) هي ..

شبيبة الديس الشرقية وشباب روكب عن المجموعة الثالثة

شعب حضرموت وحدة المكلا عن المجموعة الرابعة

شعلة العرض عن المجموعة الخامسة

سلام الغرفة وبرق تريم عن المجموعة السادسة

سيئون وشباب القطن عن المجموعة السابعة

شبام ووحدة تريم عن المجموعة الثامنة.

إغلاق