غير مصنف

بعد ما حسم تأهله عن مجموعته بالمركز الأول بهدفي الموُني و الحبشي نادي المكلا يحدد البطاقة الاولى عن المجموعة الثانية المتأهلة ل دور الـ16 

ريبون نيوز _ الشحر

من عمر سامي

 

حجز الفريق الكروي لنادي المكلا بطاقة العبور و التأهل الى دور الـ16 على حساب نادي وحدة الحامي بهدفين نظيفين جعلته يحتل المركز الأول للمجموعة.

 

و شهد المستطيل الترابي لملعب الفقيد الشاحث بالشحر عصر الثلاثاء الـ6 من ديسمبر للعام 2022 م مباراة هامة ومصيرية في منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم الجارية منافساتها والتي تأتي برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن الماضي وبمشاركة الراعي الاعلامي شركة العمقي واخوانه للصرافه و تنظيم من اللجنةالرئيسية للبطولة.

 

المباراة الهامة والمصيرية التي وضعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي المكلا الأخضر و منافسة القادم من المحتمقة فريق نادي وحدة الحامي و و تعتبر آخر مباريات الأخضر المكلا في دور المجموعات ، وحدة الحامي هو الأخر تبقت له مباراة أخرى سيخوضها مع الصدارة في ختام مباريات المجموعة فقد سعى الفريقين الى الإستحواذ الغير مباشر على أرض الملعب في جميع الأرجاء ، فالشوط الأول الذي شهد العديد من الفرص السانحة للتهديف من قبل المكلا فيما شكل الحامي خطورات متتالية.

 

المكلا دخل الشوط الاول و عينه على نقاط المباراة فالفوز يضع الفريق بين فرق دور الـ16 ويؤهله ليحجز المقعد الأول للدور الثاني في هذه المجموعة اما الخسارة او التعادل فينتظر حسابات أخرى بين فرق المجموعة ، الحامي بقي محافظاً على هدوء أجواء الشوط الأول فإستطاع المكلا إضافة الهدف الأول عبر اللاعب محمد باخريش ” الموُني ” كان في الدقيقة الـ39 من زمن الشوط الأول بطريقة جميلة أسكنها شباك الحارس.

 

فستمر الشوط بتناقل الكرات بين الجانبين و تهديدات عديدة شكلها الحامي واحداً بالقائم الأيسر للمرمى و أخرى خارج الملعب فلم يكن لحكم المباراة الأ أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأخضر المكلا بنتيجة 1 ـ 0.

 

شوط المباراة الثاني الذي حمل العديد من التنقلات للكرة فالوحده بالحامي الذي خاض ثلاثة مباريات والرابعة و برصيده ” 3 نقاط ” من فوز على هلال فوة وخسارتين من النخبة ومن سمعون فالمكلا يدخل اللقاء حاملاً ” 8 نقاط ” حصدها من فوزين على الصدارة والنخبة وتعادلين مع سمعون و هلال فوة ، فستمر تناقل الكرة بين الفريقين دون أي مستجدات تذكر.

 

فسمعون ينتظر الأمل في مباراة الفريقين الذي ينتظر بفارغ الصبر ولكن المباراة لم تكن في حسبان سمعون ، فإستمر الفريقين في مواصلة الشوط ، الحامي بدأ في شن العديد من التهديدات التي شكلت بعض الخطورات في مرمى المكلا الذي بدوره حافظ على شباكه نظيفة من الأهداف.

 

المكلا إستطاع أن يسجل الهدف الثاني عبر اللاعب طه الحبشي في الدقيقة الـ41 لينهي به آمال الحامي و معلناً فرحة عارمه لذا المكلا ، فحكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء للاعب نادي وحدة الحامي عمر باعيسى ، و لم يتبقى للشوط أي وقت للإستمرار ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مستحق لنادي المكلا بهدفين نظيفين ليسحم تأهله الى دور الـ16 متفوقاً على مجموعته في المركز الأول وواضعاً سمعون بين موقفاً صعبة في لقاء النخبة وهلال فوة.

 

أدار هذه المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم ساحة سامي عباد و ساعده على الخطوط مساعد اول صلاح بن سعيده و مساعد ثاني محمد بكران و حكم رابع صلاح البخيت و مقيم حكام الكابتن حسين شقران و مراقب المباراة الأستاذ انور الرباكي.

إغلاق