غير مصنف

مدير عام ساه يدشن توزيع الأدوية المجانية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة

ريبون نيوز _ ساه

20 ديسمبر 2022

دشن مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ومعه مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية الأخ سليمان محمد باغوزة، اليوم ، عملية توزيع الأدوية المجانية المقدمة من صندوق رعاية المرضى بدولة الكويت الشقيقة.

 

وفي فعالية التدشين أشار المدير العام إلى أهمية توزيع الأدوية المجانية على جميع المرافق الصحية في المديرية من أجل التخفيف من معاناه المرضى في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

 

وثمن الشيخ بن عبودان تدخلات دولة الكويت الشقيقة في الجانب الطبي ، والذي يأتي امتداداً لدعم سابق في المشاريع التنموية والخدمية في قطاع التربية والمياه ، متمنياً المزيد من التدخلات في الفترة القادمة.

 

بدوره أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان الاخ سليمان محمد باغوزة استفادة 17 مرفق صحي من الأدوية المجانية التي تم استلامها عبر مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء.

 

وحث باغوزة مسؤولي المرافق الصحية بوضع الأدوية في الصيدليات المجانية بمرافقهم وصرفها لكافة المرضى المترددين من أجل التخفيف عنهم، معرباً عن شكره لدولة الكويت ومكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت ممثل بالدكتور هاني العمودي على الاهتمام بالوضع الصحي.

 

مدير مستشفى ساه الأخ داؤود صالح الجابري أكد حاجة المديرية لمثل هذه المعونات الدوائية والطبية في ظل تردد أعداد كبيرة من المرضى للمستشفى لاسيما ذوي الأمراض المزمنة وعدم قدرتهم على شراء العلاج.

إغلاق