غير مصنف

المدير باعباد يرأس لقاء مع لجنة تجميع البيانات والدرجات التحصيلية لتلاميذ الصف التاسع بمكتب الوزارة بالمحافظة.

ريبون نيوز _ المكلا

الإعلام التربوي 8 يناير2023

 

أكد الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت أهمية سلامة البيانات الخاصة للمتقدمين لاختبارات الصف التاسع للتلاميذ للعام الدراسي 2023/2022 مدارس مديريات المحافظة .

 

جاء ذلك خلال ترؤسه لقاء بلجنة تجميع البيانات والدرجات التحصيلية للتلاميذ بمكتب الوزارة بالمحافظة مشيراً إلى أن اللقاء سيرسم خارطة عريضة لعمل اللجنة الإشرافية للاختبارات بالمحافظة مع اللجنة المصغرة لعملية الاتصال والتواصل مع الأقسام المتخصصة على مستوى المديريات .

 

مؤكداً حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على الإعداد المبكر و استكمال الجوانب المصاحبة للعملية الاختبارية التي تمت مناقشتها مع اللجنة الإشرافية بمكتب الوزارة بالمحافظة من حيث توفير الأجواء الملائمة للتلاميذ والطلاب .

 

ووجه مدير تربية ساحل حضرموت اللجنة إلى العمل بروح الفريق الواحد وتفادي أي سلبيات رافقت العملية الاختبارية خلال العام الماضي .

 

من جانبه استعرض رئيس اللجنة الأستاذ عوض بلفقيه المهام المكلفة لكل الأعضاء وتحديد الفترة الزمنية الخاصة بإنجاز المهام والتواصل مع الإدارات التربوية من أجل استلام جميع البيانات الخاصة بالمتقدمين لاختبارات الصف التاسع على مستوى المديريات .

إغلاق