محلية

الحوثري يدشن امتحانات نصف العام العملية والنظرية للمستوى المهني والفصلين الأول والثالث للمستوى التقني بساحل حضرموت لعام ٢٠٢٢م٢٠٢٣م.

ريبون نيوز _ إعلام المكتب

10 يناير 2022

دشن الدكتور عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت امتحانات نصف العام العملية والنظرية للمستوى المهني والفصلين الأول والثالث للمستوى التقني لعام٢٠٢٢م٢٠٢٣م في المعاهد المهنية والتقنية والشعب الدراسية بمديريات ساحل حضرموت بمعية مدير إدارة الاختبارات الأستاذ فريد بن عبود الشيخ مطلعا على سير الأجواء الامتحانية.

 

هذا و خلال جولته التفقدية التي شملت المعهد المهني التجاري بفوة والصناعي بشارع البلدة والتقني الصناعي بجول مسحه والشعب الدراسية طاف بقاعات الامتحانات متعرفا على مدى استقرار المناخ الامتحاني داخل القاعات ومستمعا من الطلاب فيما إذا وجدت اي اشكالات أو عراقيل صادفتهم لتذليلها وحث عمادة المعهد والمشرفين على حل أي صعوبات قد تمنع الطلاب من أداء الامتحانات بالشكل الصحيح.

 

وبدوره حث الدكتور الحوثري الطلاب على المزيد من الحرص و الجد والاجتهاد لتحقيق نتائج مشرفة وصولا لما حققه الطلاب بحصولهم على المراتب الأولى على مستوى الجمهورية اذا مثلث نسبة الطلاب الأوائل من معاهد التعليم على مستوى الوطن أكثر من ٣٩ ٪ وهذا بحد ذاته مفخرة تجعل الطريق أمامنا أكثر إصرار و تحفيز.

 

وبدوره شكر الطلاب قيادة مكتب الوزارة على الاهتمام وتلمس احتياجاتهم لما له من أثر إيجابي على نفوس الطلاب خلال فترة الامتحانات معبرين عن ارتياحهم الشديد للمناخ المناسب لاداء الامتحانات.

 

من جهتهم عبر عمداء المعاهد والمعلمين والمشرفين والمراقبين عن مدى اعتزازهم بقيادتهم التي لاتذخر اي جهد من شأنه إستقرار المناخ التعليمي في معاهد التعليم كافه.

 

الجذير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب على مقاعد الامتحانات 1647طالب وطالبه من التخصصات الصناعية والتجارية والمهنية والطبية.

 

رافق الدكتور الحوثري خلال جولته التفقدية عدد من مدراء الادارات في مكتب الوزارة .

إغلاق