غير مصنف

الجمحي يناقش مع مؤسسة الأريج للتنمية تدخلاتهم في القطاع الصحي بحضرموت

ريبون نيوز_متابعات
الاثنين 30 يناير 2023

التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمكتبه وفد مؤسسة الأريج للتنمية برئاسة الدكتورة أريج المقطري رئيس المؤسسة ، الدكتور عبدالمجيد عبدالله بلسود المدير التنفيذي للمؤسسة .

وفي اللقاء استعرضت الدكتورة أريج المقطري البرامج والمشاريع التي تنفذها مؤسسة الأريج للتنمية في المجال الإنساني وكذلك التدريب والتأهيل ، الصحة العامة ، الصحة النفسية ، الصحة الإنجابية ، التمريض ، وغيرها من التدخلات الصحية التي تعزز القطاع الصحي في مختلف المجالات ، وبخاصة الصحة النفسية التي تعتزم المؤسسة لتنفيذ مشاريع وبرامج في إطار شراكتها مع مكتب الصحة والسكان بحضرموت الساحل ، شاكرا جهود مكتب الصحة والسكان لتعاونهم في تسهيل كافة الاجراءات اللازمة .

وبدوره أشاد المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي بكافة الأعمال والمشاريع والبرامج التي تنفذها مؤسسة الأريج للتنمية وبخاصة المجال الصحي. مبديا استعدادهم لتقديم كل ما يلزم من اجراءات تسهم في إنجاح مشاريعهم وتدخلاتهم في القطاع الصحي خلال المدة القادمة بما يسهم في خدمة المرضى بالمحافظة .

حضر اللقاء الأستاذ عبدالله خميس مرعي بن طالب نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان لشئون التخطيط والتنمية الصحية بالمحافظة .

إغلاق