متابعات

تدشين توزيع 20 قارب بحري مع المحركات للصيادين في رضوم بشبوة

ريبون / متابعات

دشن الأستاذ فهد كفاين وزير الثروة السمكية توزيع قوارب بحرية مع المحركات ، بحضور مروان دماج ووزير الثقافة ويسلم بابلغوم رئيس الهيئة العامة في البحر العربي والدكتور عبدالقوي لمروق وكيل محافظة شبوة والدكتور محمد الواحدي مديرعام المصائد شبوة وعلي بن شبا رئيس الاتحاد السمكي بالجمهورية وهادي الخرماء أمين عام المجلس المحلي بمديرية رضوم والمقدم محمد المحروق قائد خفر السواحل والعقيد ناصر المخور قائد الدفاع الساحل والعقيد مهين البوبكري قائد القوات المشتركة وعدد من قادة العمل التعاوني والصيادين بمديرية رضوم.

حيث تم توزيع عدد 20 قوارب بحرية مع المحركات ، دعماً للصيادين في مديرية رضوم ، وكذلك تدشين ثلاثه دورات تدريبية للصيادين في محافظة شبوة.

من جانبه رحب الأستاذ هادي سعيد الخرماء أمين عام المجلس المحلي بمديرية رضوم ، بالأخوة الضيوف ، معرباً عن سعادة بتوزع القوارب للصيادين ، مضيفاً بأن هذه الفئة تحتاج المزيد من الدعم والأهتمام كونها تعتمد على الصيد كمصدر رزقها الوحيد وبأنها احد الفئات المتضررة جراء إعصار لبان الذي ضرب المحافظة في أكتوبر من عام 2018 .

كما قدم جزيل شكره وعظيم إمتنانه للوزيز فهد كفاين على الدعم والأهتمام الذي يقدمه دوماً لشبوة بشكلاً عام ، ورضوم بشكلاً خاص ، كما قدم شكره للدكتور محمد الواحدي مدير المصائد السمكية بشبوة على الجهود والمتابعة لمشروع توزيع القوارب.

إغلاق