غير مصنف

تربية مديرية المكلا تدشن مسابقات أبطال المديرية في النشاطات اللاصفية لمدارس وثانويات ومجمعات ورياض الأطفال

ريبون نيوز _ المكلا

الإعلام التربوي 12 فبراير 2023

دشنت إدارة التربية والتعليم بمديرية المكلا مسابقات أبطال المديرية في النشاطات اللاصفية لمدارس وثانويات ومجمعات ورياض الأطفال على مستوى المديرية .

وشهدت ساحة مجمع الزهراء التعليمي للبنات بديس المكلا فعاليات النشاطات بحضور الأستاذ جلال عوض محقوص رئيس قسم الأنشطة والأستاذ أنور عبدالله بازار مختص النشاطات الرياضية بتربية المديرية .

ويشارك في هذه المرحلة النهائية 125 بعدد 3641 من أصل 80 تلميذا وطالباً حصلوا على المراكز الأولى من  27 مدرسة وثانوية ومجمع ورياض أطفال .

وأشار الأستاذ جلال محقوص إلى أن النشاطات سبق وأن نفذت على مستوى المديريات في مجالات متعددة ومتنوعة هدفها تصقل المهارات وتنمية القدرات وكتشف المواهب .

مؤكدا أن إدارة التربية والتعليم ممثلة بمديرها الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ حريصة على تنفيذ خطة النشاط العام وفقا والتقويم المدرسي وبتوجيهات قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة ممثلة بالأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير تربية ساحل حضرموت الذي يولي النشاطات اللاصفية أهمية كبيرة .

وعلماً أنه سيتم تكريم الفائزين من هذه المرحلة وفقاً والبرنامج المزمن من قبل إدارة التربية والتعليم في كل مدرسة ضمن فقرات الطابور الصباحي .

إغلاق