غير مصنف

العميد بادبيس يشهد اختتام دورة الطبوغرافيا العسكرية وقراءة الخرائط والأجهزة الملاحية لمعسكرات هضبة حضرموت

ريبون نيوز_متابعات
الإثنين 13 فبراير 2023

شهد قائد القيادة والسيطرة، بالمنطقة العسكرية الثانية، العميد فيصل أحمد بادبيس، ومعه قائد قوة حماية الشركات العميد أحمد عمر المعاري؛ اختتام دورة تدريبية في الطبوغرافيا العسكرية وقراءة الخرائط والأجهزة الملاحية، لضباط وصف ضباط معسكرات هضبة حضرموت، والتي أقيمت بمعسكر قيادة قوة حماية الشركات بمنقطة “المسيلة”، على مدى ١٠ أيام.

قائد القيادة والسيطرة العميد “بادبيس” نقل للمشاركين تحيات قيادة المنطقة العسكرية الثانية، وقيادة قوات التحالف العربي الداعم للشرعية في حضرموت، مشدداً على ضرورة الاستفادة القصوى من المعارف والعلوم التي تلقاها المشاركين بالعمل العسكري.

كما ثمن العميد “بادبيس” المستوى العالي من التدريب الذي تلقاه المتدربين من الأستاذ والخبير الطبوغرافي الدكتور أمين عبدالقادر هشله، ومستوى التنظيم والإعداد من شعبة التدريب بقوة حماية الشركات.

قائد قوة حماية الشركات العميد “المعاري” بين أهمية الدورة وتطبيقاتها في تعزيز العمل العسكري، خصوصاً العمل العملياتي ضمن مختلف القوات، بما يضمن نجاح المهام على أكمل وجه.

وأكد العميد “المعاري” اهتمام المنطقة العسكرية الثانية برفع قدرات ومهارات منتسبيها من الضباط والصف والجنود، من خلال عقد الدورات العسكرية التخصصية، وإعطاء خريجيها الفرصة لتطبيق ماتلقوه ضمن ألويتهم ووحداتهم العسكرية.

كذلك تم تكريم مدرب الدورة، والمساهمين في تنظيمها، والمشاركين بها؛ بحضور قادة المعسكرات بهضبة حضرموت.

إغلاق