غير مصنف

برعاية المحافظ بن ماضي  حلقة نقاشية رائعة لروابط الأندية شعارها الرياضة تجمعنا ولا تفرقنا

ريبون نيوز _ المكلا

فادي حقان

 

برعاية الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت وتحت شعار الرياضة تجمعنا ولا تفرقنا وبإشراف المدير العام لمديرية مدينة المكلا وتنظيم اللجان المجتمعية بالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ومؤسسة متطوعون بالمكلا ، انعقاد الحلقة النقاشية التوعوية الرياضية الجماهيرية .

 

وفي مستهل الحلقة التي حضرها الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل .نقل المدير الجديد لمديرية المكلا العميد عبدالله بايعشوت تحيات راعي الشباب الاستاذ مبخوت بن ماضي وتدشينه العمل الرسمي كمدير للمديرية من هذه الفعالية .

 

مشيداً بجهود كل من أسهم في تنظيم هذه المبادرة الجميلة وتحت شعار الرياضة تجمعنا ولا تفرقنا وهي بالفعل هي تجمع الإنسانية في كل بقاع العالم والتي لم تفلح فيها السياسة في لم الشمل .

 

وقال إننا من هذا الجمع الرياضي ستنطلق من خلاله برؤية جديدة في نحو قطاع الشباب والرياضة مع مكتب المحافظة ونكون باذن الله قريبين من جميع الأطر الرياضية ومؤسساتها وهذا لن يتحقق إلا بتكاتف جميع الجهات ذات العلاقة .

 

واضاف أن هذا الاجتماع هدفه الأساسي خلق الالفة والمحبة بين روابط الأندية ونبذ كل ما يعكر صف الصورة الجمالية التي تقدمها هذه الجماهير الرياضية في ملاعبنا وبطولاتنا المحلية والوطنية والخارجية .

 

وهنا مدير عام مديرية مدينة المكلا الروابط على نجاح المباراة السابقة بين التضامن والشعب والتي خرجت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم وأظهرت جماهير الناديين إيجابية في نجاح سير المباراة حتي إلى بر الامان .

 

بدوره عبر الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت عن سعادته بهذه المبادرة ومباركته بإسم قطاع الشباب بالمحافظة للمدير العام الجديد لمديرية المكلا .

 

مؤكدا أن هذا الاجتماع ستكون ثماره إيجابية من هذه اللجنة وحتى نهاية بطولة كأس حضرموت .

 

مبين أننا نعمل وفقا توجيهات محافظ المحافظة في ضرورة الحرص على نجاح استمرارية هذه البطولة مع اللجنة الرئيسية للبطولة ،ومعلنا في الوقت نفسه عن معالجات ستتم خلال الأيام المقبلة في تحسين خلفية مدرجات الملعب على نفقة السلطة المحلية بالمحافظة .

 

وقال إن الجميع يدرك أن الجمهور هو صانع نجاح المسابقة الكروية الحضرمية التي هدفها هو من أجل حضرموت وتلقينا الكثير من الإرشادات من داخل وخارج الوطن في الزخم الذي تظهر به هذه البطولة بسبب الجمهور العاشق .

 

وقال إننا في ساحل حضرموت كسبنا في هذه النسخة السابعة ناديا جديد وطموح على الساحة وهو نادي وحدة المكلا و صول فريقه إلى نصف النهائي إضافة إلى عودة الوهج الجماهيري لنادي المكلا الرياضي

وحث قيادات الرابطة على التحلي باليقظة والعمل على التعاون مع الأجهزة الأمنية وان تكون أصحاب قرارا داخل وخارج الملعب .

 

وقدمت في الحلقة التي أدارها الزميل الإعلامي المتميز عبدالله مقيدحان وهي مبادرة انطلقت من قبل الأخوة وليد بن دحيم وخالد عبدون و خالد مدرك وفادي حقان عدد من الأوراق كانت الأولى للمهندس عبدالله بن علي الحاج رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا وكانت بعنوان دور اللجان المجتمعية في الرياضة والسلم الاجتماعي نحو التثقيف في التوعية .وأخرى للدكتور الأكاديمي الرياضي سعيد فرج الرمادي بعنوان

الرياضة روح وحب وسلام وكذا الزميل الإعلامي وليد بن دحيم بعنوان روابط مشجعي الأندية ودورها الإيجابي في الموازنة والتشجيع وعن النظم واللوائح الخاصة بروابط الأندية الجماهيرية للشخصية الرياضية والإدارية عوض البهيشي

وبعد ذلك قدمت المداخلات من عدد من قيادة الروابط والحاضرين من قادة الحركة الشبابية الرياضية تناولت جميعها التطرق إلى بث روح الأخوة بين الجماهير والتطرف إلى بعض من المعالجات في عملية الضبط من الجانبين في الملعب وعلى السوشل ميديا والتأكيد على مساندة الفريق الكروي الأول بنادي وحدة المكلا في مباراته عصر الجمعة امام فريق اتفاق الحوطة شبام على ملعب بارادم بالمكلا .

 

حضر الحلقة قيادات الروابط الجماهيرية لأندية التضامن والشعب والمكلا ووحدة المكلا .

هذا وستعرض قناة الصفاء بالمكلا وقائع الحلقة كاملة مساء يوم غد الخميس عند الساعة التاسعة والنصف مساء .

إغلاق