غير مصنف

سكرتارية قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي بحضرموت تنفذ زيارة لسكرتارية قطاع المرأة بالشحر

ريبون نيوز_متابعات
الأحد 19 فبراير 2023

نفذت سكرتارية قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت نزولا ميدانيا لسكرتارية قطاع المرأة بمديرية الشحر، ضمن خطة برنامج النزول الميداني لسكرتارية قطاع المرأة بمنظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة، وخطة احتفالات الثامن من مارس اليوم العالمي للمرأة والعشرون من مارس عيد الأسرة.

وألقى سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي مديرية الشحر عبدالله جنبين كلمة ترحيبيه بالحضور تناول فيها أنشطة القطاع وما رافقه من صعوبات وكذلك عدد من المقترحات لاستئناف نشاط، قطاع المرأة بمديرية الشحر.

كما أشارت رئيسة القطاع بالمديرية أيضا الى تباعد مساكن الهيئة والعضوات ووجود الحاجة إلى مقر يتوسط المدينة.

كما تقدم تقدم أيضا عبدالله جنبين باعطاء شرحا توضيحيا حول جهود سكرتارية منظمة الحزب بالمديرية.

واشارت رئيسة قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت نور باسمره إلى الهدف الرئيس من هذه الزيارة، وهو معالجة الصعوبات التى يعاني منها القطاع بمديرية الشحر.

وتناول اللقاء مع الهيئة القيادية لقطاع المرأة عدد من النقاط منها مناقشة وضع المديرية وترتيب قوام سكرتارية القطاع، ووضع خطة القطاع لعام 2023م، إضافة إلى برنامج احتفالات مارس للعام الحالي.

ونوه عبدالله جنبين سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي مديرية الشحر إلى أهمية التقيد بمخرجات هذا اللقاء وانعكاسها على الواقع وخاصة الوضع الذي يعانيه قطاع المرأة مديرية الشحر وضرورة ايجاد مقر مؤقت لمنظمة الحزب والقطاع والشباب.

واختتم اللقاء بعدد من التوصيات الهامة.

إغلاق