محلية

لجنة منظمة الحزب الأشتراكي لمحافظة لحج تعقد لقاء تشاوري

ريبون نيوز _ لحج

26 فبراير 2023

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الأشتراكي م لحج لقاء تشاوري مع سكرتيري اوائل منظمات الحزب بالمديريات صباح اليوم برئاسة الاخ حامد عرابة عضو اللجنة المركزية للحزب الأشتراكي السكرتير الاول للمنظمة الحزبية محافظة لحج تحت شعار(تقييم نشاط منظمات الحزب بالمديريات والمحافظة) .

 

وفي بداية الأجتماع تحدث السكرتير الاول عن أهمية عقد هذا اللقاء التشاوري في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها المحافظات الجنوبية من تدهور في الجوانب السياسية والأقتصادية والذي انعكس ذلك على حياة المواطنين .

 

ودعا السكرتير الاول للمنظمة الحزبية بمحافظة لحج الحاضرين على بذل الجهود لتفعيل العمل الحزبي والشبابي وتفعيل نشاط القطاع النسائي وعلى أعضاء الحزب وكوادره العمل بين أوساط المجتمع المدني واللجان المجتمعية وذلك لخدمة المجتمع في عاصمة المحافظة وبقية المديريات .

 

وناقش اللقاء التقييم لعمل منظمات الحزب بالمديريات والمحافظة للفتره السابقة والعمل على تنشيط منظمات الحزب بالمديريات والمحافظة من خلال عقد اجتماعات مع الهيئات الحزبية والمنظمات القاعدية .كما استنكر اللقاء التشاوري تصرفات مدير أمن طور الباحة والذي منع عقد اجتماع للجنة مديرية طور الباحة والذي كان مقرر عقدة يوم السبت الموافق ١٨ فبراير ٢٠٢٣م .

 

وفي نهاية اللقاء التشاوري اتخذ عدد من القرارات بشأن تفعيل العمل الحزبي وكذلك تفعيل نشاط الحزب في خدمة المجتمع .

إغلاق