غير مصنف

ضمن برنامج احتفالات مارس تقيم سكرتارية قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي محافظة حضرموت بالشراكة مع نساء حي خلف أمسية فنية

ريبون نيوز_متابعات
الجمعة 3 مارس 2023

أقامت سكرتارية قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي محافظة حضرموت بالشراكة مع حي خلف جلسة ترفيهية لنساء الحي بشاليهات العطاس بالمنطقة الصناعية مساء يوم الخميس الموافق ٢ مارس 2023م بحضور سكرتير أول أشيد محافظة حضرموت الأستاذة مدينة عدلان وأعضاء هيئة سكرتارية قطاع المرأة بالحزب وعضواته و عدد كبير من نساء حي خلف وأحياء المكلا

ألقت الأستاذة/ نور باسمره رئيسة القطاع في كلمتها الترحيبيه بالنساء المشاركات بهذه الجلسة الترفيهية في إطار احتفالات الثامن من مارس اليوم العالمي للمرأة مشيرة لما حققته من إنجازات عظيمة في تحقيق المساواة وحصولها على فرص التعليم والعمل….

ومن خلال هذه الجلسة التي احيتها الأستاذة/ نجاة الباشا مع فرقتها الفنية تقديم عدد من الوصلات الغنائية الثراتية الحضرميه للنساء وأغاني متنوعة ومشاركة وسط ابتهاج ومشاركة فعاله من قبل النساء، بهذه المناسبة.

واضفاء جو من الفرحة والسرور لإحتفائهن بمناسبة عزيزة على قلوب كافة النساء كون الثامن من مارس رمزا لإنتصارالمرأة وانتزاع مطالبها الحقوقية٬إضافة إلى ذلك تخلل الجلسة عدد من الأسئلة الدينية والفكرية العامة٬وتوضيح المغزى التاريخي ليوم الثامن من مارس اليوم العالمي للمرأة.

كما قدمت الأستاذة/ليلة غانم الصحفية المهتمة بالتراث الحضرمي شرحاً مستفيضاً عن المساعي التى ناضلت من أجلها المرأة حتى تحقيق مطالبها وحقوقها وحريتها.

تم اختتمت هذه الاحتفالية بالتعبير عن الشكر لجميع المشاركات والفرقة الغنائية٬ التي نالت على إعجاب الأستاذة نور مبارك باسمره رئيسة قطاع المرأة بالحزب الاشتراكي والأستاذة/ نعائم السعدي من حي خلف.
و الجدير بالذكر أن سكرتارية القطاع مازال ضمن خططها الاحتفالات بشهر مارس ستواصل برنامجها حتى نهاية الشهر الحالي.

إغلاق