محلية

المدير باعبّاد يلتقي وفد الإدارة العامة للتعليم الأهلي والخاص بوزارة التربية والتعليم

ريبون نيوز _ المكلا

الإعلام التربوي/  6 مارس 2023م

 

التقى الأستاذ/ أمين عبد الله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بمكتبه صباح اليوم وفد الإدارة العامة للتعليم الأهلي والخاص بوزارة التربية والتعليم بحضور الأستاذ/ أنور فرج عبد الدائم رئيس شعبة التعليم العام بالمكتب.

 

وفي مفتتح الاجتماع رحب المدير باعبّاد بالوفد الذي يرأسه الأستاذ/ عبد الله صالح السحم المدير العام للإدارة العامة للتعليم الأهلي والخاص. مؤكداً خلال الاجتماع بأن مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت يولي مدارس التعليم الأهلي والخاص أهمية كبيرة أسوة بمدارس التعليم العام بوصفه الرديف للتعليم الحكومي.

 

وأوضح المدير باعبّاد في هذا الصدد بأن المكتب وفي سياق اهتمامه بمدارس التعليم الأهلي والخاص قد استهدف كوادر تلك المدارس وأشركهم في عديد الدورات والبرامج التدريبية التي ينظمها المكتب سنوياً. مشيراً إلى أن تلاميذ وطلبة تلك المدارس قد حظوا بنصيب من الاهتمام من خلال إشراكهم في مختلف النشاطات التي درجَ المكتب على تنظيمها كل عام دراسي بالإضافة إلى تكريم المبرّزين منهم أسوة بأقرانهم في مدارس التعليم الحكومي.

من جانبه شكر الأستاذ / عبد الله السحم قيادة المكتب على حفاوة الاستقبال. مثنياً على جهودها الحثيثة في سبيل استقرار العملية التربوية والتعليمية بمدارس وثانويات ساحل حضرموت وكذا اهتمامه بمدارس التعليم الأهلي والخاص. مشيراً إلى أن الوفد يزمع القيام بنزول ميداني لمدارس حضرموت والأحقاف والمنار العالمية للاطلاع عن كثب على أداء تلك المدارس خلال الأعوام السابقة من خلال التقارير المرفوعة وكذا الاطلاع على الجوانب الفنية والتعليمية وفقاً للمعايير المطلوبة.

حضر اللقاء الأستاذ/ ياسر علي الشوافي مدير إدارة التعليم الأهلي والأستاذ/ جلال أحمد ذيبان مدير إدارة التنسيق والتوجيه والأستاذة/ سبأ عبد الله طاهر مدير إدارة التقييم والمتابعة بالوزارة والأستاذ/ محمد أبو بكر بن دمنان مدير دائرة التعليم الأهلي والخاص بمكتب تربية ساحل حضرموت.

إغلاق