متابعات

مؤتمر القاهرة بالمكلا ينعي وفاة المناضل بارعيده رئيس المؤتمر بحضرموت

ريبون / متابعات

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا اليوم نبأ وفاة  المناضل الجسور  العقيد /  عمر سالم بارعيدة .. رئيس المؤتمر  بالمحافظة و الذي وافاه الأجل الحق مساء  السبت 4 / يناير / 2020 م بعد معاناة طويلة مع المرض  وقد افنى الفقيد حياته في خدمة الوطن كأحد ابرز مناضلين الساحه  الجنوبية واحد الوجاهات  القبلية كمقدم لقبيلة آل بارعيدة واحد ابرز الشخصيات الاجتماعية  بالمحافظة و قد كان للفقيد مسيرة وطنية حافلة بالعطاءت المثمرة والمواقف الوطنية الصلبة  قد كرس السنوات الاخيرة من عمره  في نضال دؤوب من اجل القضية الجنوبية و مسير كفاح من أجل استعادة الدولة الجنوبية .

ويعتبر الفقيد من ابرز المناضلين المؤسسين للحراك الجنوبي وابرز المدافعين عن حقوق الشعب الجنوبي المضطهد منذ حرب عام 1994 واستمر المناضل في نضاله لم تستهويه الاغراءات ولم يثنه ارهاب البغاة الى ان لاقى ربه ثابتا غير مبدل .

ان المؤتمر الجنوبي  الاول بمديرية المكلا وهو ينعي لشعب الجنوب الابي وفاة هامة وطنية  قدمت للجنوب عطاءا دون اخذ في سبيل الحرية والكرامة تتقدم باحر التعازي القلبية وعظيم المواساة الى اسرة الفقيد سائلين المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون .

صادر عن المؤتمر الجنوبي الاول -موتمر القاهره -مديرية المكلا

إغلاق