غير مصنف

منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية سيئون محافظة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري

ريبون نيوز_متابعات
الثلاثاء 7 مارس 2023

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي مديرية سيئون بمحافظة حضرموت هذا اليوم الموافق 7 مارس 2023 اجتماعها الدوري برئاسة السكرتير الأول للمنظمة بمديرية سيئون الأستاذ عوض دويداء٬ و كذلك بحضور الأستاذ محمد عبدالله الحامد السكرتير الأول لمنظمة الحزب الاشتراكي م/حضرموت٬ والأستاذ أبوبكر بارجاء السكرتير الثاني٬ والأستاذة مدينة عدلان عضوة سكرتارية لجنة المحافظة٬ حيث تم مناقشة الكثير من القضايا ٬ و الوقوف أمام القضايا المدرجة في جدول اجتماعها وأهمها التقرير السياسي وخطة السكرتاريه ولجنة المديرية.

وتقييم فعاليات الاحتفال بالذكرى 55للاستقلال الوطني وذكرى تاسيس الحزب وانعقاد دورة لجنة المحافظه في سيؤن، واتخذت بصددها العديد من القرارت التنظيمية الهادفه للارتقاء بالعمل الحزبي والتنظيمي والسياسي.
كما قدمت الحاضرات تصورا بتنظيم بعض الأنشطة الخاصة بالمرأه في شهر مارس الحالي.
وكان الأستاذ الحامد قد نقل في مستهل اللقاء تحيات الأمين العام الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف و تحدث باستفاضه عن الأوضاع الحزبية والصعوبات التي يواجهها الحزب جراء الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد بسبب الحرب وماترتب عليها من نتائج اثرت سلبا على الحياة بصورة عامه. وتداول الاعضاء معاناة المواطنين في المحافظه جراء، تدهور الحاله المعيشية واشتداد وطاة الغلاء وتدني مستوى الخدمات العامه وخصوصا مايعانيه الفلاحين من كلفة الانتاج وتقلص الرقعة الزراعية جراء جملة من الممارسات والمضايقات التي تعرض، لها الفلاحين في الوادي بعد حرب 94م ومصادرة حيازات العديد منهم دون تعويض عادل.
وكلفت الدوائر المختصه بحصر مجمل التجاوزات و الممارسات الظالمة التي لحقت بهم.
كما طالبت لجنة المديرية السلطات المركزيه والمحليه بايلاء، القطاع الزراعي اهميه اكبر لاهميته الإقتصادية وارتباطه بالأمن الغذائي للسكان في ظل أزمة الغذاء العالمية وأرتفاع أسعار المواد المستورده.

إغلاق