غير مصنف

المدير باعباد يبحث أوجه التعاون المشترك مع جمعية الوصول الإنساني للشراكة والتنمية في دعم القطاع التربوي والتعليمي على مستوى مديريات المحافظة .

ريبون نيوز _ المكلا

الاعلام التربوي 21مارس 2023

 

بحث الاستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت أوجه التعاون المشترك مع جمعية الوصول الإنساني للشراكة والتنمية في دعم القطاع التربوي والتعليمي على مستوى مديريات المحافظة .

 

وناقش خلال اللقاء بحضور الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب الوزارة بالمحافظة مع وفد الجمعية برئاسة الأستاذ عوض درويش بانبوع القائم بأعمال المدير التنفيذي للجمعية آلية العمل المشترك في عدة تدخلات من ضمن احتياجات الواقع التربوي في مجالات البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية.وتوفير الوسائل التعليميه والاهتمام بالمعلم وحياته المعيشية إضافة إلى تدارس معاناة القطاع الذي تفاقمت بتزايد عدد النازحين والوافدين إلى حضرموت .

 

وأشار المدير باعباد إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي ضمن توجهات قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة من خلال فتح قنوات متعددة مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود الرامية للنهوض بهذا المجال لبناء وتنمية المجتمع والوطن .

 

وأكد أن القطاع التربوي بحضرموت يحظى بدعم ورعاية متواصلة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .

 

بدورهه استعرض المدير التنفيذي ورؤساء الأقسام في كل من مجالات المشاريع والتعليم والصحة والتدريب والتأهيل والعلاقات والمساحة الآمنة وكفالة طلاب العلم والأيتام أنشطتهم التي تم تنفيذها من قبل الجمعية بالتنسيق مع الجهات دات العلاقة .

 

حضر اللقاء الاستاذ أنور فرج عبدالدائم رئيس شعبة التعليم والأستاذ صبري محمد باجعالة رئيس شعبة التوجيه والمناهج والأستاذة فتحية بن ثعلب مديرة دائرة تعليم الفتاة ومدير دائرة الصحة المدرسية الأستاذ ماجد باحباره والدكتورة دنيا الصياد نائبة مدير دائرة الصحة المدرسية بمكتب الوزارة .

إغلاق