غير مصنف

غرفة تجارة وصناعة حضرموت توقع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع شركة عالم الأعمال للاستثمار والدراسات المحدودة

ريبون نيوز _ المكلا

21 مارس 2023م | إعلام الغرفة.

 

وقعت غرفة تجارة وصناعة حضرموت، صباح اليوم الثلاثاء بمدينة المكلا، مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع شركة عالم الأعمال للاستثمار والدراسات المحدودة، تهدف إلى تنفيذ أعمال مشتركة بين الطرفين.

 

ووقع الاتفاقية من جانب غرفة تجارة وصناعة حضرموت نائب رئيس مجلس الإدارة بالغرفة الشيخ فارس خالد بن هلابي، ومن شركة عالم الأعمال الدكتور ربيع علي العوبثاني مدير عام الشركة؛لتنفيذ برامج تدريب وتطوير قدرات موظفي ومنتسبي الغرفة في مجالات عدة ممثلًا بمؤسساتها التعليمية وبالتحديد أكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة حسب العروض المتفق عليها.

 

وأكد الشيخ فارس بن هلابي، أهمية هذه الشراكة مع عالم الأعمال للاستثمار والدراسات باعتبارها الجهة المتخصصة في الاستثمار والدراسات والتدريب التجارية، وأن الغرفة ستتولى تسهيل مجالات التدريب المهني والتطبيقي، ودراسة جدوى الأفكار الريادية لقطاع الأعمال والمنشآت.

 

وأشار بن هلابي عن توجه الغرفة لدعم الشباب وتطوير قدراتها في مجال الأعمال والريادة، معربًا عن أمله في توسيع مجال التعاون لما من شأنه خدمة الغرفة وأعضائها، والمساهمة في تحقيق رؤية الغرفة للتنمية الاقتصادية والبشرية لرواد الأعمال.

 

بدوره، قال الدكتور العوبثاني إن الشركة ستقدّم برامج متخصصة في المجالين الاستشاري والتدريبي لوضع خطة الغرفة وتعزيز بيئة ريادة الأعمال وتقنية المعلومات واللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى تطوير قسم سيدات الأعمال وتقديم المشورة في الأعمال واستخدام التكنولوجيا، راجيًا أن تنعكس هذه الاتفاقية على قطاع الأعمال في حضرموت.

إغلاق