محلية

إختتام فعاليات الورشة التدريبية لسلطات الضبط القضائي بالمكلا

ريبون / التوجيه المعنوي والعلاقات العامه

اختتمت فعاليات الورشة التدريبية لسلطات الضبط القضائي بفندق رامادا بالمكلا و التي تنظمها مؤسسة عدالة للحقوق الحريات وبالتعاون مع مؤسسة فريدريش الألمانية – مكتب اليمن.
وتستهدف الورشة رجال الأجهزة الأمنية والعسكرية وبواقع ثلاثة أيام في عدة مجالات منها : مهارات حل النزاعات ،والعنف القائم على أساس النوع الإجتماعي، وحقوق الإنسان والمحتجزين .
وخلال حفل التكريم تقدم العقيد حسن باعلوي مدير عام أمن مديرية المكلا بنقل مباركات وشكر سيادة اللواء الركن سعيد العامري مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت- وكيل الوزارة للجهات المنظمه لإقامة الورشة التدريبية التي تأتي في ظل احتياج ملح بضرورة تدريب وتأهيل رجال الأمن لاحداث نقلة نوعية في عمل التحقيقات وإجراءات الضبط وفقاً للانظمة والقوانين .
مضيفاً أن الاجهزه الأمنية تبذل قصارى جهدها لاستتباب الأمن وتوفير حياة آمنة للمواطنين وهو عمل تفردت به قوات الأمن منذ تحرير المكلا من عناصر الإرهاب منذ قرابة الخمسة أعوام.
ومن جانب آخر قال كلا من محمود قياح القائم بأعمال موسسه فريدش الالمانيه وورده بن سميط رئيس مؤسسه عداله نأمل في تأثير واقعي وميداني وانعكاس لما استفاده المتدربون طيلة الثلاث الايام الماضية من التدريب وان قادم الأيام ستشهد دورات مكثفه لاحداث نقلة واستفادة مميزة للارتقاء واضافة نوعية للعمل الأمني.
وأعرب المتدربون عن شكرهم الجزيل لمنظمي ومقيمي الورشة التدريبية التي أضافت لهم الكثير من المدارك والمعارف ليستمروا في تقديم واحداث نقلة نوعية في العمل الميداني لخدمة المواطنين.
وتم في ختام الورشة تكريم المتدربين والجهات المنظمه للفعالية

 

إغلاق