محلية

اشتراكي حضرموت يعلن تضامنه التام مع قيادة النقابات بحضرموت ويؤكد تأييده لجميع الخطوات المتخذه

ريبون / خاص

اعلن الحزب الاشتراكي م/حضرموت تضامنه التام مع قيادة النقابات في حضرموت حيث اصدر تصريح اكد فيه تأييده لجميع الخطوات المتخذه والاجراءات التنظيمية والذي جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم
باسم منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت نعلن تضامنا التام مع قيادة النقابات في حضرموت حيث تضطلع النقابات م/حضرموت اليوم بدورها نيابة عن عموم نقابات الجمهورية في الدفاع عن ماتبقى من حقوق العمال ومكتسباتهم.
نحن في منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت نؤكد من جديد تأييدنا لجميع الخطوات المتخذه والاجراءات التنظيمية للبدء بالتحضير للأضراب الشامل اذا لم يتم التجاوب مع مطالب العمال.
وندعو السلطة المحلية بحضرموت ان تقوم بدورها نيابة عن السلطة المركزية والمحلية بتشكيل فريق خبراء برئاسة الاخ المحافظ للجلوس على مائدة مستديرة مع ممثلي النقابات باعتبارهم ممثلي القطاع الاوسع من الطبقه العامله التي تعاني الامرين من تدني مستوى الاجور والاحوال المعيشيه التي يكابدها معظم قطاعات الشعب.
اننا نتطلع الى تجاوب السلطة المحلية مع مطالب الحركة النقابية ووضع معالجات سريعة لبعض القضايا العاجله والملحة والاتفاق مع النقابات على تبني معالجة القضايا المركزية بما ينسجم مع مكانة حضرموت في الدولة وتأثيرها في المجرى العام للحراك السياسي والوطني.
صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي م/حضرموت
المكلا 2/8/2021
إغلاق