غير مصنف

الهجرة الدولية: نزوح 235 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت 

ريبون نيوز _ متابعات

 

أعلنت منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة، نزوح 235 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت، غالبيتهم من مديرية حريب جنوبي مأرب.

 

وقالت المنظمة في تقريرها الأسبوعي لحالات النزوح الصادر أمس الاثنين، إنه ما بين 19و25 مارس 2023م، تتبعت مصفوفة النزوح “235 أسرة يمثلون (1410 فردًا) نزحوا مرة واحدة على الأقل”.

 

وأشارت إلى أن النازحين انتقلوا إلى محافظات مأرب (227 أسرة نشأت جميعها من داخل المحافظة)، والحديدة (6 أسر نشأت من داخل المحافظة)، وتعز (أسرتين نشأت من داخل المحافظة).

 

وبحسب إحصاءات المنظمة الأممية فإن إجمالي أعداد النازحين من الفترة من 1 يناير وحتى 25 مارس 2023، بلغ 2.030 أسرة يمثلون (12.180 فرداً) تعرضوا للنزوح مرة واحدة على الأقل.Related: fmc carswell famous inmates, what happened between ohm and cartoonz 2021, wingspan once between turns, qantas heathrow based cabin crew, three adjectives to describe salinger’s life, 2022 fantasy football mock draft simulator, who is the black woman in the manscaped commercial, why do i see halos around lights at night, reynalda armida barraza, companion funeral home athens tenn, unvaccinated nba player list, worst fake id states, la jolla high school famous alumni, ford e 150 conversion van for sale, schottenstein center covid guidelines,

إغلاق