غير مصنف

– حفاظًا على وشائج التوافق والسلم المجتمعي وإكرامًا لشهر رمضان المبارك – المحافظ بن ماضي يتسلّم وثائق العفو والسماح من أسرة الشهيد الشاب أحمد زكي باسالم ويُبارك هذا الصلح ويؤكد فضله وأثره على الفرد والمجتمع

ريبون نيوز _ المكلا

5 ابريل 2023م| المكتب الاعلامي لمحافظ حضرموت

 

تسلّم محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا وثائق العفو والسماح من أسرة الشهيد الشاب أحمد زكي باسالم، حفاظًا منها على وشائج التوافق والسلم المجتمعي وإكرامًا لشهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، وتقديرًا لزيارة المحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي لمنزلهم وتقديمه واجب العزاء ولجهوده مع لجنة إصلاح ذات البين بالمحافظة.

 

وسلّم رئيس وأعضاء لجنة إصلاح ذات البين بالمحافظة اليوم الأخ المحافظ، بحضور مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، وثائق العفو والسماح المقدّمة من أسرة الأخ زكي باسالم في قضية إبنهم الشهيد أحمد التي وقعت قبل عام من الآن.

 

وبارك محافظ حضرموت هذا الصلح والعفو، مؤكدًا فضله وأثره على الفرد والمجتمع، وقال إن العفو لا تصل إليه إلا النفوس الكبيرة والنفوس العظيمة التي ترجو ثواب الله، امتثالًا للآية الكريمة ﴿وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ﴾، مشيدًا بهذه الخطوة من أسرة الشهيد أحمد باسالم، مشيرًا إلى أن ذلك ليس بغريب على مجتمع حضرموت المترابط والمتسامح والمتميز بالتكافل الاجتماعي.

 

سلّم وثائق العفو رئيس لجنة إصلاح ذات البين بالمحافظة مدير عام مصلحة شؤون القبائل الشيخ صالح عبدالله المنصب باوزير، وأعضاء اللجنة المنصب د. حسين بن الشيخ أبوبكر، والمنصب محمد سالم الجيلاني، والشيخ سالم عمر باراس.

إغلاق