محلية

الشيخ بن حريز وقيادة الهبة الحضرمية بالعيون،،، ولاء خالص لحضرموت وتعميق للاصطفاف والتلاحم الحضرمي، واستمرار للخطوات التصعيدية

ريبون نيوز 15 يناير 2022

ريبون نيوز – اعلامية العيون

السبت 15 يناير 2022

تجري قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون برئاسة القائد الشيخ صالح بن حريز ، هذه الايام تحركات ونشاطات دؤوبة على كافة المستويات لايصال صوت الهبة الى كل المستويات وتفعيل حضورها على الارض.

 

ويأتي كل ذلك النشاط على أثر الترتيب التنظيمى وتوزيع المهام والمسؤوليات ومأسسة العمل لدى قبادة الهبة الحضرمية، وذلك من خلال تشكيل اللجان القيادية المختلفة ومنها لجنة قيادة المخيم و اللجنة الاستشارية ولجنة التواصل واللجنة الاعلامية واللجنة التنظيمية وغيرها من اللجان التي ستؤسس للعمل المنظم والمخطط وستدفع ببرامج التصعيد للهبة الحضرمية نحو فضاءات اكثر شمولية واحترافية وقدرة على التاثير.

 

وشهدت الايام القليلة الماضية ارسال وفود من قيادات المخيم لمقابلة الوكيل المساعد التميمي للاشراف على آلية توزيع الديزل المدعوم المتفق عليها. وكذا الوفد الذي قابل وزير الداخلية لبحث اليات تنفيذ قرار الرئيس بتجنيد ٣ الف جندي وضابط من أبناء حضرموت لاستلام المهام الأمنية بالوادي والصحراء بدلا من الغرباء، وكذلك تجنيد ٧ الاف عسكري حضرمي في الوادي بحسب توجيهات الرئيس الجديدة ، ويجري حاليا ترتيبات اكتتابهم من ابناء حضرموت في مخيم العيون. وكذلك تحركت مجموعة من لجنة التواصل لمقابلة مقادمة نوح وطائلتها اامقدم عبدالله باقعرور بارشيد .

 

ويجري يوميا استقبال وفود مختلف الطيف الحضرمي من قبائل ونقابات ولجان مجتمعية وغيرها. وتصب كل هذه الانشطة والتحركات لزيادة تلاحم ابناء حضرموت وتكاتفهم تحت قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون وعلى راسها القائد الحضرمي الشيخ صالح بن حريز وعلى قاعدة حضرموت اولا ودون تبعية لاي مكون سياسي بعينه، وبما يؤدي الى استمرار الهبة الحضرمية وبرامجها التصعيدية السلمية ،حتى تحقيق كافة المطالب والحقوق المشروعة لحضرموت.

إغلاق