غير مصنف

مهرجان فني بتريم احتفاء بافتتاح منشآت نادي البرق الرياضي وعيد الفطرالمبارك

ريبون نيوز. _ سيئون / سبأ

27 أبريل 2023م

 

نظم مكتب وزارة الشباب والرياضة ، وادارة نادي البرق الرياضي بتريم ، اليوم ، مهرجان فني وخطابي بمناسبة إفتتاح منشآت النادي ، وتزامنا مع احتفالات عيد الفطر المبارك.

 

وفي الاحتفال أشار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي إلى أهمية هذا المشروع لتحقيق انطلاقة نوعية للنادي والمساهمة في الارتقاء بنشاطه بما يلبي طموحات محبي ومشجعي النادي .. منوها إلى إهتمام قيادة السلطة المحلية بالشباب والرياضة وما يتضمنه ذلك من إنشاء ملاعب وصالات جديدة وإعادة تأهيل وترميم الملاعب واقامة المسابقات المختلفة كون الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل.

 

الى ذلك عبّر رئيس نادي البرق الرياضي الدكتور طلال بن منصور بالجميع عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي ومكتب وزارة الشباب والرياضة لاهتمامهم بالشباب ورعايتهم وايلائهم أهمية خاصة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الشبابية والرياضية واقامة المسابقات المختلفة ، مؤكدا بان المنشآت ستسهم كثيرا في تسيير نشاط النادي وتوفير الأجواء المناسبة في تنفيذ الانشطة الرياضية والثقافية التي تهدف الى تطوير قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم في مختلف المجالات الابداعية وتحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والعربي.

 

وتخلل الإحتفال الذي حضره وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي وأمين عام المجلس المحلي بتريم علي صبيح ومدير عام الشباب والرياضة رياض الجهوري ومستشار وزارة الشباب والرياضة علي باشعيب وعدد من القيادات الرياضية عدد من الفقرات الفنية والابداعية نالت استحسان الحضور.

إغلاق