غير مصنف

المدير باعبّاد يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع التربوية بمديرية الشحر ويوجه بسرعة إنجازها  

ريبون نيوز _ الإعلام التربوي

7 إبريل ٢٠٢٣م

 

تفقد الأستاذ/ أمين عبد الله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بمعية الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب مشروع ترميم 24 فصلاً دراسياً مع ملحقاته بمدرسة بامطرف (الباغ) ومشروع بناء 12فصلاً دراسياً مع ملحقاتها بمنطقة (المجرف) بمديرية الشحر والتي تأتي ضمن المشاريع المتعثرة.

 

وفي خلال جولته بموقعي المشروعين أكد المدير باعبّاد بأن مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت يولي عناية خاصة بالبنية التحتية في المديريات التي تشهد كثافة سكانية عالية في ظل الدعم والاهتمام من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت خصوصاً تلك المشاريع المتعثرة. منوهاً بأنه قد تم توجيه شعبة المشاريع بالمكتب لرصد المشاريع قيد التنفيذ وحصرها من أجل متابعة تنفيذها من قبل مديري إدارات التربية بالمديريات من حيث المواصفات ونسبة الإنجاز والرفع بها في حال تأخر تنفيذها وإيجاد الحلول العاجلة لكل المشكلات التي تعوق استكمالها بما فيها المشاريع بالريال اليمني. موضحاً بأن هذه المشاريع التربوية والتعليمية الجديدة ستحد من مشكلة الازدحام الذي تعاني منها بعض مدارس ساحل حضرموت. حاثاً المقاول على سرعة الإنجاز في المدرستين وفقاً والمواصفات الفنية الحديثة ضماناً لدخولها الخدمة الفعلية في أقرب وقت.

 

رافقه في الزيارة الأستاذ/ عبدالحافظ محسن اليهري مدير دائرة الإعلام التربوي والأستاذ/ رائد محمد باعلوي مدير مكتب المدير العام والأستاذ/ محمد سند بايعشوت مدير دائرة المشاريع والأستاذ/ وليد محمد بن الشيخ أبوبكر نائب المدير المالي الأستاذ/ سقاف محمد سقاف الهدار مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشحر وعدد من كوادر شعبة المشاريع بمكتب الوزارة بساحل حضرموت.

إغلاق