محلية

وفد من أبناء حضرموت يتقدمهم اللواء أحمد سعيد بن بريك والشيخ حسن الجابري والمناضل فادي باعوم يزور اللواء محمود الصبيحي في مسقط رأسه بالصبيحة

ريبون نيوز _ المركز الإعلامي

7 مايو 2023

 

وفد من أبناء حضرموت يتقدمهم رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك وقائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن بن سعيد الجابري ورئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري المناضل فادي باعوم قام بزيارة وزير الدفاع الأسبق المناضل محمود الصبيحي في مسقط رأسه بالصبيحة.

 

وبارك الوفد للواء محمود الصبيحي خروجه من سجون مليشيات الحوثي بعد معاناة داخل الأسر دامت لثمان سنوات.

 

وأشاد الوفد بالأدوار النضالية الوطنية التي خاضها اللواء محمود الصبيحي لصالح الجنوب وبالتضحيات التي بذلها اللواء الصبيحي والتي تضاف ضمن رصيده الوطني الذي بات محل تقدير واحترام لدى أبناء الجنوب , وكما أشاد الوفد بالمسؤولية والحرص الوطني لدى اللواء الصبيحي ومشاركته في الحوار الوطني الجنوبي في سبيل وضع خارطة طريق موحدة بين القوى الجنوبية من أجل استعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية المنشودة.

 

وخلال كلمته أشار قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن الجابري إلى أن هذه الزيارة للواء البطل محمود الصبيحي والتي سبقتها زيارة لأبناء المهرة إنما تؤكد على قوة اللحمة الجنوبية وتضامن وترابط أبناء الجنوب فيما بينهم .

 

وأشار الشيخ الجابري إلى أن أبناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب مكملين وسند لبعضهم وقد أكدت الأحداث التاريخية ذلك.

 

من جانبه عبر اللواء محمود الصبيحي عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة لقيادات وأبناء حضرموت , مشيرا إلى أن أبناء حضرموت يحتلون مكانة كبيرة في قلبه .

 

وفي ختام الزيارة شكر الوفد اللواء محمود الصبيحي وأبناء الصبيحة كافة على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب وكرم الضيافة .

إغلاق