غير مصنف

الصناعة والتجارة بمديرية الضالع تتلف كميات كبيرة من شمة الحوت

ريبون نيوز _ عدن

اعلام الوزارة

10-5-2023م

 

قام مدير مكتب الصناعة والتجارة مديرية الضالع أحمد سعيد العريقي وبحضور كلا من وكيل أول محافظه الضالع نبيل العفيف والقاضي محسن علي مقبل وكيل نيابة الأموال العامة والقائد نادر محمد مقبل بطاط قائد القطاع الثاني حزام أمني بالمديرية وصالح السلامي مدير إدارة الرقابة وحماية المستهلك بإتلاف كميات كبيرة من شمه الحوت التي تم ضبطها بالقطاع الثاني.

 

وتأتي الحملة بناءا على توجيهات معالي وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول ومدير عام الصناعه والتجاره ياسين عبدالله حسن محافظة الضالع ومدير عام مديرية الضالع العقيد عبدالواسع صالح أحمد، لضبط كميات مهربة للضالع ونظرا لما تسببه هذه الافة الخطيرة والمخدرة من أضرار صحية على المستهلكين وأضرار على الاقتصاد الوطني.

 

وقد بلغت الكميات التي تم اتلافها من النوعين حوالي ١٠٥٦ باكت وبداخلها ٣٨٠١٦ قرطاس وتحتوي هذه القراطيس على حوالي ٢٨٢٩٦٠ مضغه وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين ومصادرة كل المهربات وإتلافها.

 

وطالب مدير الصناعة والتجارة أحمد العريقي الاخوة المواطنين بعدم تعاطي مع هذه الأنواع المخدرة والخطيرة على الصحة كما قدم الشكر لقائد الحزام الامني العقيد أحمد قائد صالح القبه وقائد القطاع الثاني نادر محمد بطاط وأفراد الحزام في المحافظه على جهودهم التي يبذلونها في خدمة المجتمع ولازال التفتيش والضبط مستمر حتى يتم مصادرتها بشكل كامل من المحافظة.

إغلاق