محلية

في زيارة تفقدية مدير عام مديرية المكلا يزور بعض المدارس الممولة من قبل السلطة المحلية

ريبون / متابعات

تفقد المدير العام لمديرية مدينة المكلا صباح اليوم سير العمل في بعض المدارس التي يجري العمل فيها والممولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية .

وخلال الزيارة التفقدية اطلع المهندس بن هامل على سير العمل في مشروع مدرسة كورنيش المحضار من خلال بناء 9 فصول دراسية مع ملاحقتها والذي تبلغ كلفته الإجمالية حوالي 147مليون و57 الف و 370 ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وأوضح مشرف المشروع المهندس صالح العمري خلال الزيارة التفقدية للمشروع أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت حوالي 60٪ على أن يتمكن مقاول المشروع من استكمال بقية التشطيبات النهائية للعمل في المشروع خلال الفترة الوجيزة القادمة لتصبح جاهزة لاستيعاب الطلاب خلال السنة الدراسية القادمة .

بعد ذلك قام المدير العام لمديرية مدينة المكلا بالاطلاع على سير العمل بمدرسة حي السلام والتي تجري فيها اعمال المسح والبدء في إنشاء قواعد المشروع الذي تبلغ كلفته الاجمالية حوالي 466 مليون ريال يمني.

واوضح المهندس محمد الشاطري مشرف المشروع المدير العام للمديرية على الترتيبات للبدء في المشروع موضحاً بعض العوائق التي تعترض سير العمل والمتعلقة برفع بعض المتعلقات الخاصة والتابعة لمستشفى الأمومة والطفولة بالمكلا والواقعة وسط المساحة المحددة للمشروع .

بدوره ثمن المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض احمد بن هامل الجهود التي يبذلها مكتب بازار في تنفيذه لهذه المشاريع التي يأتي تمويلها من قبل السلطة المحلية بالمديرية منوها على ضرورة التسريع من وتيرة العمل حتى تتمكن هذه المشاريع التعليمية من الدخول في الخدمة كي تعمل على استيعاب الطلاب على فصولها الدراسية .

مشيراً أن السلطة المحلية بمدينة المكلا ستعمل قصارى جهدها لتذليل كافة الصعاب التي تعترض سرعة الانجاز في هذه المشاريع التعليمية الهامة .

إغلاق