غير مصنف

المدير باعباد مثمنا رعاية المحافظ بن ماضي (9513)طالبا وطالبة يخوضون اختبارات شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي لهذا العام على مستوى مديريات المحافظة .

ريبون نيوز _ المكلا

13مايو2023

 

أعلن الاستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت أن عدد المتقدمين لهذا العام لأداء اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي على مستوى عموم مديريات المحافظة بلغ (9513) طالبا وطالبة منهم (4538)في القسم العلمي و(4975)في القسم الأدبي يحتضنهم (106) مركزا اختباريا بمديريات الساحل.

 

 

وأكد المدير باعباد جاهزية المكتب لتدشين اختيارات إنهاء شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023/2022 على مستوى مديريات المحافظة الذي ستكون يوم الاحد الموافق الرابع عشر من مايو الحالي .

 

مضيفاً إلى أنه تم تجهيز جميع المراكز الاختبارية بمناطق مديريات المحافظة والإشراف عليها من قبل اللجان من خلال توفير الأجواء الملائمة من جميع النواحي الخاصة بالطلاب والطالبات المتقدمين لهذا الاستحقاق المفصلي في مشوار حياتهم العلمية .

 

 

وأوضح إلى أن قيادة مكتب الوزارة واللجنة الإشرافية للاختبارات قد عملت خلال الفترة الماضية على عقد سلسلة من اللقاءات والورش المحورية مع المختصين في عملية الإعداد والتحضير لهذه الإختبارات .

 

وأكد الأستاذ أمين باعباد مدير مكتب الوزارة بالمحافظة أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة تولي جل الرعاية والعناية والاهتمام لقطاع التعليم على مستوى مديريات المحافظة .

 

حاثآ الطلاب والطالبات على أبعاد القلق والتوتر والرهبة وعدم التخوف من أجواء العملية الاختبارية والتمعن في الأسئلة قبل الإجابة عنها فهي قد جاءت وفقا و محتوى المقررات الدراسية و فيها مراعاة للفروق الفردية .

 

شاكرا اهتمام معالي الأستاذ طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم و تعاون الجهات الأمنية والعسكرية بالمحافظة في توفير كل الأجواء الآمنة إضافة إلى المجتمع المحلي الذي يدرك تماما أهمية هذه المرحلة لبناء مستقبل أجيالنا .

إغلاق