محلية

محافظ حضرموت يتفقد سير العمل في مشروعي طريق المعاوص – ربوة خلف والغليلة – امبيخة

ريبون نيوز – المكلا/26 فبراير 2022/المكتب الإعلامي للمحافظ

تفقّد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، سير العمل في مشروع طريق المعاوص – ربوة خلف بطول 3,7 كيلو متر.

 

واطلع المحافظ البحسني على سير الأعمال بالمشروع والمتمثلة باستكمال أعمال القطعيات والعبارات للجزء المتبقي من المشروع الذي لم يتم سفلتته من المرحلة الأولى من الطريق، وكذا أعمال الاسفلت والحمايات لجوانبه، وذلك لحماية الاسفلت من الانجراف، وتعرّف على نسبة الإنجاز في المشروع البالغة 13%، والفترة الزمنية المحددة لانتهاء المشروع.

 

وأوضح محافظ حضرموت أن المشروع سيسهل على المواطنين تحركاتهم وتنقلهم من منطقة الديس إلى ربوة خلف، وسيحد من الاختناقات المرورية، مشددًا على المقاول بسرعة الإنجاز ورفع وتيرة العمل، لاستكمال كافة الأعمال في الطريق والاستعداد لافتتاحه.

 

وفي سياق متصل زار محافظ حضرموت طريق الغليلة – امبيخة، البالغ طوله 11 كيلو متر، واطلع على سير الأعمال الجارية في المشروع، البالغة 18%، والتي تشمل أعمال القطعيات وأعمال ترابية.

 

ويهدف المشروع إلى تخفيف الاختناقات المرورية في شوارع مدينة المكلا، ويخدم المخططات السكنية في الموقع الممتد من منطقة الغليلة إلى امبيخة، وحث المحافظ المقاول على رفع وتيرة العمل وسرعة الإنجاز في أعمال المشروع.

 

رافق محافظ حضرموت، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري، والمدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعة، والمدير العام لهيئة الاستثمار بحضرموت الدكتور محمد الجوهي.

إغلاق