متابعات

المدير باعبّاد يلتقي مدير مكتب تربية الوادي والصحراء ويناقشان عدداً من الموضوعات التربوية والتعليمية

ريبون نيوز_ متابعات.
الثلاثاء 6 يونيو 2023

التقى الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الدكتور/ محمد أحمد فلهوم مدير مكتب تربية الوادي والصحراء حيث كرّس اللقاء لمناقشة جملة من الموضوعات التربوية والتعليمية بالمحافظة .
وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل والأستاذ/ أحمد محمد الشعيبي رئيس الشعبة المالية والإدارية بمكتب تربية ساحل حضرموت أعرب المدير باعبّاد عن شكره الجزيل وتقديره البالغ للأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت على دعمه وجهوده الحثيثة في سبيل استقرار العملية التربوية والتعليمية في المحافظة. مثمناً جهود المحافظ بن ماضي في صرف تسويات المحالين للمعاش التقاعدي من توظيفات الأعوام 85- 86م وكذا الاستمرار في صرف العلاوات السنوية لموظفي القطاع التربوي والتعليمي من حساب السلطة المحلية . مشيداً في ذات الصدد بجهود المحافظ بن ماضي في معالجة مشكلة النقص في الكتاب المدرسي حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من عملية طباعة الكتاب المدرسي للصفوف من (5-9) الجزء الأول وتوزيعه مع بداية العام الدراسي القادم 2023-2024م .
من جهته ثمن الدكتور محمد فلهوم مدير مكتب تربية وادي وصحراء حضرموت المعالجات والتدخلات الإيجابية لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة . منوهاً إلى أن تلك التدخلات من شأنها التغلب على الصعوبات التي قد تعترض مسيرة التعليم بالمحافظة العام القادم .
حضر اللقاء.

إغلاق