محلية

دائرة الشباب والطلاب بعدن واللجنة التحضيرية لاتحاد الشباب الاشتراكي أبين يعقدان اجتماعاً مشتركاً لمناقشة اوضاع اتحاد الشباب الاشتراكي

ريبون / خاص

عقد، عصر اليوم الاربعاء الموافق 19فبراير 2020 بمقر منظمة الحزب بعدن اجتماع ضم كل من دائرة الشباب والطلاب بعدن واللجنة التحضيرية لاتحاد الشباب الاشتراكي بمحافظة أبين برئاسة الرفيقة أروى احمد الهيال عضو اللجنة المركزية .

حيث تم في اللقاء مناقشة اوضاع اتحاد الشباب الاشتراكي والصعوبات والمعوقات التي تواجه اللجنة التحضيرية بأبين وسبل عقد موتمر الاتحاد على مستوى المحافظة.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على كثير من الحلول والاجراءات للمضي في انعقاد موتمر الاتحاد، بمحافظة أبين وكذا التنسيق وتشكيل اللجان التحضيرية في كلا من لحج والضالع وعدن في طريق، انعقاد المؤتمر العام لاتحاد الشباب الاشتراكي.

كما تم بحث اوجه التنسيق فيما بين دوائر الشباب والطلاب في المحافظات وتبادل الخبرات والنشاطات فيما بينهم بما يسهم في رفد الحزب بدماء جديدة شابة.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا الداخلية بشباب الحزب الاشتراكي.

وفي، الختام تم التاكيد على التواصل مع الامانة العامة لتذليل اي صعوبات قد تواجه اللجان التحضيرية لاتحاد الشباب الاشتراكي بالمحافظات لعقد مؤتمرها العام.

حضر اللقاء كلاً من :

علي حسين الباهزي

ايهاب عبدالله سعيد

بكيل محمود سعيد الشبحي

علي احمد علي سعيد

مراد منصر نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بمحافظة عدن.

إغلاق