متابعات

أوكسفام تعلن عن مشروع مياه يخدم 160 ألف شخص في الحبيلين بمحافظة لحج

ريبون نيوز_ متابعات.
الخميس 8 يونيو 2023

أوكسفام تعلن عن مشروع مياه يخدم 160 ألف شخص في الحبيلين بمحافظة لحج الصومال.. حركة “الشباب” تهاجم قاعدة عسكرية إثيوبية وست هام ينال لقب دوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الثانية مكافحة المخدرات بالمهرة تحيل تسعة متهمين إلى النيابة الجزائية بحضرموت هبوط مروحية أممية في مطار الحديدة لأول مرة منذ ثمان سنوات سلطنة عُمان تترأس اجتماع وزراء خارجية دول الخليج مع بلينكن في الرياض وزير خارجية عُمان يهنئ نظيره التركي على تولي منصبه انتخاب نعمان كورتولموش رئيسا للبرلمان التركي ميسي يُعلن انضمامه إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي “ترجمة الإشارة”..تطبيق عماني مختص لذوي الإعاقة السمعية مارب.. افتتاح معمل للخياطة ومعرض خيريًا للملابس الجاهزة محكمة بصنعاء تصدر حكماً ضد “بلقيس الحداد” بتسليم نحو 28 مليار ريال وسجن 10 سنوات البنك المركزي بعدن ينفي المعلومات بشأن نفاد احتياطاته الخارجية سلطان عمان يصدر مرسوماً بتعيين مندوب دائم للسلطنة لدى منظمة السياحة العالمية وكالة: احتياطي البنك المركزي بعدن انخفض بشدة ويقترب من النفاد المهرة.. اجتماع يناقش تنفيذ مشاريع خدمة في الغيضة عدن..ممرضو التوليد بمستشفى الصداقة يطالبون بصرف حوافزهم الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية في سقطرى “الشخير” قد يحسّن علاقة الشريكين إصابة سبعة أشخاص بإطلاق نار في ريتشموند الأميركية
الرئيسية محلي
أوكسفام تعلن عن مشروع مياه يخدم 160 ألف شخص في الحبيلين بمحافظة لحج
مشروع المياه
مشروع المياه

المهرية نت – خاص
الخميس, 08 يونيو, 2023 – 09:36 صباحاً
أعلنت منظمة أوكسفام الدولية عن مشروع مياه يخدم 160 ألف شخص في الحبيلين بمحافظة لحج.

وقالت المنظمة في بيان “تعد شحة المياه في منطقة الحبيلين بمحافظة لحج مشكلة كبيرة بعد أن نضبت معظم آبار المياه بسبب الجفاف خلال السنوات الماضية”.

وأضاف البيان أن منظمة أوكسفام قامت بالشراكة مع مؤسسة ‏التضامن للتنمية ببناء حاجز مائي في إطار مشروع النقد مقابل العمل الممول من ‏تحالف الإغاثة الهولندي ,‏‎ ‎من أجل الاستفاذة من مياه الأمطار وتغذية ‏المياه الجوفية.

وقد ساهم المشروع في تأمين فرص عمل لأكثر من 400 فرد من أهالي المنطقة، وسيساعد في توفير المياه لأكثر من 166,000 شخص في عزلة الحبيلين ‏والقرى المجاورة لها، وفق البيان.

إغلاق