متابعات

الميناء يهزم تضامن حضرموت في المرحلة الثانية لتصنيفي كرة السلة

ريبون نيوز_ متابعات.
السبت 10 يونيو 2023

انتهى اللقاء الثالث في الجولة الرابعة بفوز الميناء عدن على منافسه فريق تضامن حضرموت (94/57), في دور ذهاب المرحلة الثانية ضمن منافسات الدوري التصنيفي لكرة السلة تجمع الساحل والتي تستضيف مبارياته ذهاباً وإيابا الصالة الرياضية بمدينة عدن في الفترة من 5_18 مايو الجاري.

المباراة شهدت تالق لافت من جانب لاعبو فريق الميناء الذين استطاعوا العودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام فريق شعب حضرموت، ليرفع الميناء بهذا الفوز رصيده إلى 7 نقاط بعد الجولة الأخيرة من نهاية دور ذهاب البطولة.

مجريات المباراة في مجملها لم يجد لاعبو فريق الميناء صعوبة في حسم الربعين الأول والثاني لمصلحتهم وبأداء راقي قدمه لاعبو الفريق خلال دقائق الربعين الأولى والذي انتهى ( 29/15) و ( 19/6) .

الربع الثالث شهد صحوة من جانب لاعبو فريق تضامن حضرموت الذين تمكنوا من حسمه لمصلحتهم (25/19), قبل يعود نجوم الميناء لكسب الربع الرابع والاخير لمصلحتهم وبواقع نقاطي ( 27/11)، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وصريح لمصلحة فريق الميناء وبنتيجة إجمالية بلغت ( 94/57 ) .

أدار اللقاء الحكم اشرف شرف الدين ( حكم رئيسي) ومحمد معصار ( مساعد أول) وعيديد يسلم ( مساعد ثاني)، وحكام الطاولة وليد بيضاني (مسجلاً) وعدنان ابوبكر (ميقاتي) .

إغلاق