متابعات

نزولات وتعاون مشترك بين إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية بأمن ساحل حضرموت وإدارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمكلا

ريبون نيوز_ متابعات
الأثنين 12 يونيو 2023

بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي

نفذت إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية بأمن وشرطة ساحل حضرموت وإدارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت نزولاتها الميدانية لعدد من الإدارات والمصالح والمراكز الأمنية بما يخص قضايا الجانحات والأحداث في عمل وتعاون مشترك بالمكلا .

وجاءت هذه النزولات الميدانية لحصر عدد القضايا والبلاغات التي تتعلق بالجانحات والأحداث والتي على أثرها سيتم رفع الاحتياجات والتعاون في إيجاد حلول مشتركة بين إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت و مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بما يخص العمل والتنسيق المشترك بين الإدارتين .

وتحدثت المساعد١ منى سعد غرامة عن دور وأهمية إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية في تخفيف العبء على الإدارات والمراكز الأمنية فيما يخص قضايا النساء والجانحات والأحداث ، وأبدت المساعد١ “غرامة” استعدادها للتعاون والتنسيق المشترك مع الجهات ذات الاختصاص بقضايا المرأة والحدث ،وأكدت على أن دور الإدارة هو الحماية بكافة أنواعها للأسرة داخل المجتمع .

وأشارت الاستاذة حكمة الشعيبي مدير إدارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل إلى المساعي التي يبذلها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في عملية التنسيق وترتيب العمل مع الجهات الأمنية بما يخص الجانحات والأطفال اللقطاء والأحداث وتقديم خدمة انسانية واجتماعية للمجتمع كون هذه الاحتياجات قائمة وحاجة ملحه وضرورية .

شارك في النزول الفريق المكون من إدارة حماية الأسرة والأحداث والشرطة النسائية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل متمثلاً بالاستاذة حكمة الشعيبي مدير إدارة الدفاع الاجتماعي والأستاذة منى مسعود باغطاء الاخصائية الاجتماعية بإدارة الدفاع الاجتماعي.

إغلاق